اغتيال مدير بريد بتعز والاستيلاء على 20 مليون

اغتيال مدير بريد بتعز والاستيلاء على 20 مليون
اغتيال مدير بريد بتعز والاستيلاء على 20 مليون

أفاد مصدر محلي في محافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، اليوم الأحد، باغتيال مدير بريد النسيرية وبحوزته عشرون مليون ريال.

ووفقاً لمصادر " العربي"، فإن مدير البرد كان على متن دراجة نارية ولاحقه ملثمين فوق دراجة نارية أخرى وقتلوه وأخذوا المبلغ ولاذوا بالفرار.

إلى ذلك، وفي صعيد المواجهات، ذكرت المصادر، أن عملية هجومية للجيش استهدفت مواقع مليشيا التحالف بجبهة الهاملي وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

كما، بين مصدر عسكري، مصرع 9 وإصابة 6 من عصابة مليشيات الحوثي بانفجار لغمين من ألغام زرعها الانقلابيون بوقت سابق بمنطقتي زحنق بمقبنة غرب تعز وبالجيرات بالشقب جنوب المدينة.

وكان قائد المحور اللواء فاضل و وكيل المحافظة لشئون الأمن والدفاع، التقيا لجنة الحشد والإسناد، والتأكيد على ضرورة وأهمية الدعم المجتمعي للجيش الوطني في معركة التحرير ودحر المليشيات الإنقلابية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اغتيال مدير بريد بتعز والاستيلاء على 20 مليون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اخبار اليمن صحفي يفاجأ الجميع ويربك السياسيين في اليمن بهذة المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح
التالى لن تصدق كيف كانت نهايته : مواطن يمني يوجه 15 طعنة على مواطن عماني ويرديه قتيلاً في محافظة المهرة...((تفاصيل+صور))