في أول ظهور له...خالد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع بهذة المعلومات الجديدة عن مقتل والده...شاهد ماذا قال!؟

في أول ظهور له...خالد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع بهذة المعلومات الجديدة عن مقتل والده...شاهد ماذا قال!؟

الأحد 14 يناير 2018 الساعة 10:30

خالد علي عبد الله صالح

في اول ظهور له عقب مقتل والده قال الرائد/ خالد علي صالح انهم لا يعلمون شيئ عن جثمانه.وقال في صفحته على فيس بوك: لقد إستشهد شامخاً مدافعاً عن و استقلالها و سيادتها وثورتها ووحدتها و حريتها وقيم أبنائها، فذهب شهيداً على أيدي اذناب إيران من ميليشيا البطش و الغدر.

 

واضاف: كان يحرص على أن نمارس حياتنا ببساطة و بعيداً عن الأنظار و السياسة، متوعدا بالمضي قدماً على دربه حاملين رايته التي إستشهد البطل الخالد من أجلها.ونعى خالد رفاق والده ومرافقية الذي قال انهم كانوا خير من أوفى بالعهد فاستشهدوا معه يدافعون عن الجمهورية و الوحدة و الديمقراطية و الحرية، و على رأسهم الأستاذ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، الذي كان خير مثال على الوفاء والتضحية و الشجاعة فهنيئاً لهم الشهادة جميعاً.

facebook.png
printer.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في أول ظهور له...خالد علي عبد الله صالح يفاجئ الجميع بهذة المعلومات الجديدة عن مقتل والده...شاهد ماذا قال!؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق الوليدي يؤكد تكفل دولة رئيس الوزراء بدفع تكاليف عملية الشاب نياز
التالى شاهد.. دورة عسكرية خلال تدشين العام التدريبي للواء المجد