إستعدادات لفتح جبهة وطنية ستكون الأقوى لمواجهة الحوثيين

إستعدادات لفتح جبهة وطنية ستكون الأقوى لمواجهة الحوثيين

 كشف الكاتب والسياسي علي البخيتي، عن تغيرات ستشهدها الأشهر القادمة على الأرض، مؤكدا أنه سيعاد ترتيب جبهات القتال، وفتح جبهات تضم قوى ستدشن حربها ضد الحوثيين.

ولفت في تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، إلى أن هذه القوى الجديدة التي ستدخل خط المواجهة ضد الحوثيين، يجمعها الهدف مع شرعية عبد ربه منصور هادي، والقوى الموالية له، لكنها لا تتبعها على مستوى التنظيم.

 

وأكد البخيتي، أن الأشهر القادمة ستكون الأسوأ على الحوثيين؛ لافتاً إلى أن بوادرها بدأت بالظهور، حيث بدأت جبهاتهم تتداعى، وأصبحوا في أمس الحاجة للمقاتلين بعد مغادرة الكثير منهم عقب انقلابهم على حزب المؤتمر وقتلهم للرئيس السابق علي عبدالله صالح، وعدد من رفاقه.

 

وأوضح بأن هناك إعداد يجري لجبهة وطنية ستكون هي الأقوى في مواجهتهم وستضم نخبة الجيش اليمني من مختلف الوحدات.

 

ووجه البخيتي، نصيحة لمن لا يزالون مع الحوثيين، قائلا: "غادروا جبهاتهم بهدوء وابقوا في منازلكم أو التحقوا بالجبهة الجديدة؛ وعلى من بقي من المشايخ مع الكهنة التوقف عن حشد المقاتلين لهم أو توفير أي غطاء لتحركاتهم؛ وليس بالضرورة مواجهتهم؛ فقط أوقفوا تعاونكم معهم وانتظروا"، مؤكدا أن "الأشهر القادمة مفصلية".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إستعدادات لفتح جبهة وطنية ستكون الأقوى لمواجهة الحوثيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق مصادر: قيادات حوثية ترتب وضعها في النمسا والسويد استعداداً للهروب من اليمن
التالى 6 قوافل إغاثية من الهلال الإماراتي بأكثر من 1700 سلة لأبناء صعيد شبوة