بماذا وعد ابن سلمان الرئيس اليمني في لقائهما قبل شهرين؟

بماذا وعد ابن سلمان الرئيس اليمني في لقائهما قبل شهرين؟
بماذا وعد ابن سلمان الرئيس اليمني في لقائهما قبل شهرين؟

كشف مصدر رسمي يمني عن تلقي الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، وعدا من ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، في لقائهما في الثامن من تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي، متسائلا متى يتحقق أم أنه بات في سلة المهملات.


ومضى على لقاء الرئيس اليمني، الذي وصف بـ"الحميمي"، بولي عهد المملكة، أكثر من شهرين، دون أن يتحقق من نتائجه شيء على الواقع.


وقال المصدر اليمني لـ"عربي21"، اشترط عدم الإفصاح عن هويته، إن ولي عهد المملكة قطع وعدا خلال لقائمها للرئيس هادي، بتهيئة عودته إلى مدينة عدن (جنوبا)، بعدما طرحها الأخير على الطاولة.


وتابع بأن الرجلين تحدثا بشفافية عن ملفات كثيرة، كان أهمها "العودة إلى عدن، وإصرار الرئيس اليمني على ذلك"، وشكواه سياسات الإمارات وعبثها في المحافظات المحررة، ونصبها "للكمائن السياسية" أمام نشاط حكومته فيها.


لكن ابن سلمان طلب من الرئيس هادي، وفقا للمصدر، "إرجاء عودته لفترة قصيرة"، واعدا إياه بـ"ترتيب الوضع في عدن، بما يفسح المجال لعودته إليها".


وجاء لقاء ابن سلمان بالرئيس هادي في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، بعد نشر تقارير تفيد بمنعه من مغادرة المملكة نحو بلاده، ووضعه تحت الإقامة الجبرية.


وبحسب المصدر الرسمي، فإن ولي عهد الرياض رمى وعده في سلة المهملات، بعد مضي أكثر من شهرين على لقائه الرئيس اليمني، الذي عول عليه الكثير، بعد المظاهر اللافتة وابتسامة ابن سلمان العريضة، واحتضانه القوي للثاني.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بماذا وعد ابن سلمان الرئيس اليمني في لقائهما قبل شهرين؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق مليشيا الحوثي تدخل مرحلة الانهيار
التالى من هم قيادات السلطة المحلية التي استقبلت طارق وكيف وصل إلى شبوة؟