شاهد ..صاحبة اجمل وجه في العالم.(صورة)

شاهد ..صاحبة اجمل وجه في العالم.(صورة)

الأحد 14 يناير 2018 الساعة 05:14

أعلنت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم عن قائمة أجمل 100 وجه نسائي للعام 2017. وتصدرت القائمة عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية "ليزا سوبيرانو" وتبلغ من العمر 19 عاما، لتكون أجمل وجه في العالم لعام 2017. وتضمنت النسخة الـ28 من المنافسة التي أسسها الناقد الفني العالمي "تي سي كاندلر"، قائمتي مشاهير ونجوم من النساء والرجال من أجمل الوجوه حول العالم، بما في ذلك هوليوود، وبوليوود، والعالم العربي، وآسيا. والملفت هو ورود اسم الممثلة والمغنية السورية نسرين طافش بين الأسماء لتحتل المركز ال79 بين جميلات العالم متقدمة على الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المركز 98. نشرت قناة "تي سي كاندلر" على "" فيديو النتائج النهائية، والذي حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة حتى الآن. وتنشر هذه القائمة لأجمل وجوه المشاهير منذ عام 1990، وينص الموقع الناشر لها، "ذا انديبندنت كريتيك" على أن عملية اختيار المشاهير المشاركين في القائمة السنوية يعتمد على معايير كثيرة من أبرزها حب الناس، والجمال، والأناقة، والتميز، والجرأة.

facebook.png
printer.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد ..صاحبة اجمل وجه في العالم.(صورة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن نحن هنا أين أنتم...خبر صادم بخصوص مراسل العربية الشهير محمد العرب بعد فصله ورجوعه الى بلاده لهذا السبب ؟
التالى #اليمن عاجل.. قوات كبيرة من الحرس الجمهوري تنضم للمقاومة التهامية في الساحل الغربي “فيديو”