أخبار عاجلة
طفل يمتلك 11 مليون دولار خلال عام من اليوتيوب -
ارتفاع أسعار الوقود 80% في السعودية خلال أيام -

هكذا استقبل سكان الخوخة القوات الشرعية هكذا استقبل سكان الخوخة القوات الشرعية الجمعة 08.12.2017 09:27 ص

هكذا استقبل سكان الخوخة القوات الشرعية هكذا استقبل سكان الخوخة القوات الشرعية الجمعة 08.12.2017 09:27 ص
هكذا استقبل سكان الخوخة القوات الشرعية
هكذا استقبل سكان الخوخة القوات الشرعية
الجمعة 08.12.2017 09:27 ص

الحديدة - العربي

قال أبو زرعة المحرمي، وهو احد قيادات جبهة الساحل الغربي والمشرف على العمليات،  إن قواتهم وبدعم وإسناد من التحالف العربي تمكنوا من إحكام سيطرتهم على أولى مديريات محافظة الحديدة. 

وأضاف في تصريح نشرته صحيفة "البيان" الصادرة اليوم الجمعة - اطلع  عليها "اليمن العربي"،  أنهم سيطروا على معسكر أبو موسى الأشعري وهو احد أهم المعسكرات التي كانت تستخدمها مليشيا الحوثي في قصف مدينة المخا، وتهديد الملاحة الدولية.

وبحسب مراقبين للشأن اليمني فإن السيطرة على مدينة الخوخة تعد خطوة مهمة لخنق مليشيا الحوثي، بالسيطرة على محافظة الحديدة ومينائها، وذلك لما لمدينة الخوخة من اهمية عسكرية كون المليشيا حولتها الى ثكنة عسكرية، لمهاجمة قوات المقاومة والتحالف العربي ومنع تقدمها باتجاه الحديدة.

فرحة

واستقبل السكان بفرح كبير قوات الشرعية التي دخلت المدينة بعد مواجهات مع الميليشيات الإيرانية التي اضطرت الى الهروب وسط انهيارات عسكرية متواصلة.

ونوه  المحرمي الى أن قوات المقاومة ستواصل تقدمها بعد تأمين مديرية المخا باتجاه محافظة الحديدة لتحريرها من عناصر مليشيا الحوثي. وعن سير المواجهات قال انه تم اسر أكثر من 15 حوثياً بينهم قيادات ميدانية، بالإضافة الى مصرع العشرات منهم وفرار من تبقى باتجاه مدينة الحديدة.

ولقي 42 من ميليشيات الحوثي الإيرانية مصرعهم في حصيلة غارات للتحالف العربي ومواجهات مع قوات الشرعية في محافظة الحديدة اليمنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هكذا استقبل سكان الخوخة القوات الشرعية
هكذا استقبل سكان الخوخة القوات الشرعية
الجمعة 08.12.2017 09:27 ص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق تقرير خطير جدا .. يكشف عن الدولة التي اتخذت قرار تصفية علي عبدالله صالح .. وعن المستقبل الذي ينتظر صنعاء
التالى الزياني: ندين اغتيال المليشيا الحوثية لصالح ومجلس التعاون يدعم تحقيق مصالح الشعب الزياني: ندين اغتيال المليشيا الحوثية لصالح ومجلس التعاون يدعم تحقيق مصالح الشعب الثلاثاء 05.12.2017 08:19 م