أخبار عاجلة
اليوم.. الأرض تتعرض للخطر من كويكب -
مشروبات لتحمي الجسم من الأمراض -
فيديو مخيف لأشباح تتجول داخل شقة سكنية -

تحذير هام للمواطنيين في صنعاء حملة تفتشيات مباغتة للجوالات وزينبيات يداهمن البيوت للبحث في الاجهزة

تحذير هام للمواطنيين في صنعاء حملة تفتشيات مباغتة للجوالات وزينبيات يداهمن البيوت للبحث في الاجهزة
تحذير هام للمواطنيين في صنعاء حملة تفتشيات مباغتة للجوالات وزينبيات يداهمن البيوت للبحث في الاجهزة

قامت مليشيات التمرد الحوثي اليوم الخميس ببدء حملة مكثفة في مختلف الشوارع والمناطق داخل العاصمة صنعاء بحثاً عن مشتبهين معارضين لحكمهم من المواطنين.

وتقوم لجان حوثية بتفتيش جوالات المواطنين في الشوارع بشكل فجائي، والبحث في رسائلهم وبرامج التواصل لديهم، للبحث عن أية صور أو كتابات تؤيد التحالف العربي أو تعارض سلطتهم الحاكمة في صنعاء، ومن تشتبه فيه تقوم بإرساله الى السجن فوراً.

وأكد مراسل (المشهد اليمني) أن عشرات المواطنين ألقي القبض عليهم هذا اليوم تحت هذه الذريعة، فيما ينتظر أن توجه لهم اتهامات بالعمالة وتوصيفهم بكونهم "طابور خامس".

يأتي هذا فيما تنتشر فرق نسوية أمنية تابعة للمليشيا (زينبيات) في عدد من الأحياء، وتقوم بالدخول الى المنازل والبحث في مختلف الأجهزة الإلكترونية (حواسيب – جوالات)، أو حتى ملصقات على الجدران داعمة للشرعية لاتهام صاحب البيت بأنه داعشي ومناصر للتدخل العربي وإيداعه السجن.

ومنذ تمكنها من التفرد بالسلطة بعد قتلها للرئيس السابق علي صالح، باتت سلطة الحوثيين متحللة من أية عراقيل لتنفيذ أجنداتها، وممارسة ما تشاء من طقوس الديكتاتورية والاستبداد بحق المواطنين، فيما لا يرى اليمنيون من أهل صنعاء أية أمل في حدوث انفراج قريب لكربتهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تحذير هام للمواطنيين في صنعاء حملة تفتشيات مباغتة للجوالات وزينبيات يداهمن البيوت للبحث في الاجهزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق اخبار اليمن قائد الحرس الثوري الإيراني يغضب اليمنيين بهذا التصريح السافر
التالى مدفعية الجيش تُعطب آلية للحوثيين قصفت أحياء تعز مدفعية الجيش تُعطب آلية للحوثيين قصفت أحياء تعز الخميس 14.12.2017 08:15 م