أخبار عاجلة
«زين»: خصم 50% على المكالمات إلى دول التعاون -
ثلاث جوائز راقية لفندق شيراتون الكويت -

اخبار اليمن عــاجل.."امير قطر" تميم"يفجر مفاجأة هي الاولى من نوعها في وجة دول الحصار

الجمعة 08-12-2017? - آخر تحديث الجمعة 8-12-2017?

عــاجل.."امير قطر" تميم"يفجر مفاجأة هي الاولى من نوعها في وجة دول الحصار

أكد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أن سيادة دولة قطر فوق أي اعتبار، مجدداً الدعوة لحل الأزمة الخليجية بالجلوس على طاولة الحوار. وقال الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون فيالدوحة، اليوم الخميس: إذا أراد إخوتنا اللجوء للحوار فنحن على استعداد ولكن ليس على حساب كرامتنا. ورداً على سؤال بشأن الحصار المفروض على دولة قطر، قال أمير قطر: موقفنا واضح ويؤسفنا أن الحصار من الجيران مستمر.. موقف قطر واضح وهو إذا وُجدت مشكلات بيننا وبين الجيران يجب أن تُحل وتناقش على طاولة الحوار ونتكلم بكل صراحة وأي نقطة خلاف يجب أن نناقشها على طاولة الحوار لحل هذه القضية. وأضاف قائلا: يؤسفنا أن أشقاء حاصرونا في شهر رمضان وتم تشتيت العوائل، ولكن بالنسبة لنا فإن كرامتنا وسيادة دولة قطر فوق أي اعتبار. إن كان الأشقاء يريدون حل الخلاف فنحن مستعدون لحل الخلاف على أسس واضحة للجميع وتكون مقبولة للجميع وعدم التدخل في سيادة أي طرف آخر. وأيضاً الشعب القطري له حق أن يعرف سبب الحصار وسبب العنف من الجيران على قطر لأن الكل تأثر وأيضاً شعوب الخليج متأثرة.. بالنسبة لنا مثل ما ذكرت فإن سيادة دولة قطر فوق كل الاعتبارات.. نعم نريد حل المشكلة ولكن ليس على حساب سيادتنا وكرامتنا.

dc9e8338f9.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن عــاجل.."امير قطر" تميم"يفجر مفاجأة هي الاولى من نوعها في وجة دول الحصار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق اخبار اليمن مقطع (فيديو) مهم يفضح الحوثيين ويكشف بالصوت والصورة عن المكان الحقيقي الذي قتل فيه الرئيس السابق «صالح» وسط العاصمة صنعاء..! (شاهد الفيديو)
التالى التقارب الأكبر بين الإمارات والإصلاح.. تخبط الشعبي العام يقابله ارتعاشة ترقب حوثية (تقرير)