أخبار عاجلة
طفل يمتلك 11 مليون دولار خلال عام من اليوتيوب -
ارتفاع أسعار الوقود 80% في السعودية خلال أيام -

وكالة الاناضول التركية تكشف تفاصيل مقتل "طارق محمدعبدالله صالح" واصابة شقيقة.. وكيف تمكن الحوثيين من اقتحام اسوار المنزل وقتل صالح

قالت وكالة الاناضول التركية في تقريرا لها ان العميد طارق محمد عبدالله صالح قتل في الساعات الاولى من فجر الاثنين بالقرب من منزل صالح بحارة الكميم في العاصمة صنعاء.

 

 

 

وبحسب الوكالة التركية فقد قام صالح  وعارف الزوكا واخرين بالصلاة على جثمان طارق في جامع المنزل .

 

 

 

واضافت الوكالة في تقريرها  انه بعد اقل من نص ساعة من الصلاة على العميد طارق اصيب شقيقة العقيد محمد بشظية قذيفة الى جانب  الحارس الشخصي لصالح "العقيد احمد الرحبي".

 

 

 

ونقلت الوكالة عن مصادر لم تسمها ان معنويات المقاتلين انهارت بعد مقتل قائدهم طارق واصابة نائبة محمد وهو ماسهل على الحوثيين اقتحام اسوار منزل صالح والقبض علية.

 

 

 

واكدت الوكالة ان الحوثيين اعتدو على صالح قبل قتلة .. وبعد ان ابلغو عبدالملك الحوثي بالقبض على صالح امرهم بقتلة وتصفيته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وكالة الاناضول التركية تكشف تفاصيل مقتل "طارق محمدعبدالله صالح" واصابة شقيقة.. وكيف تمكن الحوثيين من اقتحام اسوار المنزل وقتل صالح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق قناة: مليشيا الحوثي تسعى إلى مصادرة أموال صالح ومحاكمة قادة حزبه قناة: مليشيا الحوثي تسعى إلى مصادرة أموال صالح ومحاكمة قادة حزبه الثلاثاء 05.12.2017 10:31 ص
التالى اخبار اليمن صحيفة اليمن اليوم :الحوثيين ينقلبون على الشراكة "صورة