أخبار عاجلة
فيديو| مغامر يوثق لحظة مصرعه سقوطا من الطابق 62 -
بلومبيرغ: السعودية ترفع أسار الوقود 80% خلال أيام -
بالصور...الملك سلمان يزور أخاه المريض -
اخبار السعوديه زراعة 3500 شجرة في الخبر -

حقيقة صور بلقيس أبنه الرئيس الراحل صالح

نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السودان بعد مقتل علي عبد الله صالح، صور لابنته بلقيس بعد انتشار مقطع مسجل منسوب لها شنت خلاله هجوماً على اليمنيين.

 

 

وعبر الكثيرون من المغردين بالسودان تعاطفهم مع ابنة صالح وتداولوا صورها على نطاق واسع إلا أنه تبين فيما بعد أن الصور المنشورة على أنها لـ ” بلقيس صالح ” لم تكن تخصها وإنما للممثلة الهندية “ سيرديفي فيجاياكومار ” ، حيث انتشرت صور الأخيرة باسم “ بلقيس علي عبدالله صالح ” على غير الحقيقة.

 

 

يذكر أن الرئيس الراحل صالح كان سمح لبلقيس بظهور إعلامي وحيد عام 2007 في صنعاء حيث استقبلت الشيخة منال بنت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، التي زارت حينها، في إطار فعاليات حملة ” دبي العطاء ” .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حقيقة صور بلقيس أبنه الرئيس الراحل صالح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق مأرب: مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية بمدرية مدغل مأرب: مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية بمدرية مدغل الأحد 10.12.2017 11:16 ص
التالى اخبار اليمن عاجل : قيادي مؤتمري يطلق هذه الصرخة المدوية (انقذوني)