أخبار عاجلة
كشف السبب الحقيقي وراء إذلال بوتين لـ”بشار” -

رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز يعلن النفير العام ويحشد المقاتلين لمواجهة عصابة الغدر والخيانة "صور"

 عقد الشيخ عارف جامل رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز بعد ظهر اليوم لقاء موسعا بمشائخ ووجهاء واعيان قيادات المؤتمر الشعبي العام بمديرية المسراخ لدعوتهم للنفير العام لمواجهة عصابة الغدر والخيانة المتمثلة بالميليشيات الحوثية الايرانية .

 

وفي اللقاء تحدث الشيخ عارف جامل عن ضرورة  هذا اللقاء الموسع لوجهاء المديرية في هذا الظرف العصيب بعد التطورات والاحداث الاخيرة على الساحة الوطنية وماحدث من انتفاضة شعبية يقودها رجال وقيادات المؤتمر الشعبي العام ضد الميليشيات الحوثية الايرانية وماقامت باغتيال الشهيد على عبدالله صالح الرئيس السابق حين حدد موقفه من تلك العصابه معلنا الحرب عليها داعيا الجميع ان يهبو للدفاع عن الجمهورية والثورة واستعادتها من تلك العصابات السلالية ومانتج بعد ذلك من تصفيات لقيادات مؤتمرية واسر الكثير منهم حيث تسعى تلك العصابة  الى ممارسة وتصفيات واسعة لقيادات مؤتمرية من اجل الاستحواذ على ماتبقي من مؤسسات مدنية وعسكرية لتنفيذ مخططها الايراني لزعزعة الامن والاستقرار في الوطن والمنطقة .

 

كما دعا ابناء المديرية الى التماسك والوقوف صفا واحد بجميع فئاتهم وتوجهاتهم  ودعاهم بأن يكونوا اقوياء كماعهدهم  واصفا  المؤتمر الشعبي العام بالحزب القوي على الساحة ويمتمتع بشعبية واسعة ووجود في الميدان وفي مواقع العزة والشرف وهو الحزب الوسطي المعتدل المتوازن ولديه قبول كبير داخليا وخارجيا لايستهان به .

 

 

 كما دعا جامل ابناء المديرية  الى الابتعاد عن التصنيف والتشكيك فيما بينهم والابتعاد عن كل ما يشق الصف ويضعف الجبهة الداخلية  وان يهبو جميعا للجبهات وللتخلص من ذلك السرطان الخبيث الذي من الضروري علينا اليوم الدعوة الى  انتفاضة شعبية في كل للقضاء على تلك الفئة الباغية والدفاع عن الثورة والجمهورية واستعادة مؤسسات الدولة والوقوف مع الشرعية الذي اختارها الشعب والذي يجب اليوم على كل الثوار وكل ابناء تعز وكل ابناء الوطن استئصال ذلك الورم لينعم الجميع بالامن والاستقرار .

 

وحيا رئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة صمود ابناء المديرية خلال الفترة السابقة وترحم على شهداء ابناء المديرية الذين دافعو عن كرامة تعز والتي مازال ابنائها يقاتلون في كل الجبهات والذي ينبغي عليهم مواصلة النضال لطرد تلك المليشيات الحوثية الايرانية .

 

كما دعا في ختام كلمته كل المؤتمرين من ابناء المديرية ومن كل محافظة تعز والساكنين في مناطق سيطرت الحوثيين  عليهم العودة الى تعز ولهم الامان والعيش معا والوقوف  تحت مظلة الشرعية ممثلة بفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس  الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وان نتحد جميعا لمواجهة عصابة الغدر والخيانة عصابة الشر الايرنية  التى تسعى للتمدد والتوسع بالبلاد والتي اصبحت خطر على الجميع ويجب استئصالها .

 

كما القى وجهاء ومشايخ المديرية والقيادات التنظيمة كلمات في هذا اللقاء عبرت في مجملها عن وقوفهم مع الشرعية وتمسكهم بهذا الخيار الذي ارتضاه الشعب واستعدادهم التام لدحر الحوثيين من تعز ومن كل الوطن معلنيين النفير العام لمواجهة تلك العصابة الاجرامية الحوثية التي باتت تؤرق مضاجع الجميع .

 

حضر اللقاء الدكتور عبدالحكيم عون وكيل المحافظة والشيخ عبده قاسم الجرعي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 34 والاستاذ محمد عثمان السبئي عضو اللجنة الدائمة وعدد من قيادات واعضاء اللجان الدائمة بالمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة .

 

 

 

 

08-12-17-801622125.jpg

08-12-17-374494091.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز يعلن النفير العام ويحشد المقاتلين لمواجهة عصابة الغدر والخيانة "صور" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق وسيط الحوثيين لـ صالح يكشف عن موقف عارف الزوكا الصارم " نعيش بكرامة أونموت بشرف " عندما طرح عليهم الإستسلام
التالى مصدر رسمي في التحالف العربي يعلن سيطرة الجيش اليمني على مناطق في البقعة و[يتقدم في محور صعدة]