أخبار عاجلة
كشف السبب الحقيقي وراء إذلال بوتين لـ”بشار” -

وسيط الحوثيين لـ صالح يكشف عن موقف عارف الزوكا الصارم " نعيش بكرامة أونموت بشرف " عندما طرح عليهم الإستسلام

أوضح الوسيط بين جماعة الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح،الشيخ  إسماعيل الجلعي آمين عام حزب المستقبل، بأنه التقى بالأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا، قبل مقتله بيوم واحد فقط ،في منزل صالح. 

 وقال في مقابلة تلفزيونية مع قناة الميادين اليوم، تابعها "الميناء نيوز " أنه ذهب إلى منزل علي عبد الله صالح في صنعاء قبل يوم من مقتله، ليعرض عليه مطالب الحوثيين التي كان سقفها عالياً جداً ومن ضمنها أن يسلم  نفسه لهم. 

وأشار الجلعي  إلى أن موقف أمين عام المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا كان صلبا" بالنسبة للإستسلام لجماعة الحوثي. وقال أن الزوكا أبلغه قائلاً  ”  إما نعيش بكرامة أو نموت بشرف”. 

ومن خلال رد عارف الزوكا الذي أورده الوسيط وشاهد العيان الشيخ الجلعي، يتأكد لمن أطلع على حديثه سواء عبر مشاهدته عبر قناة الميادين، اليوم وهو يدلي بشهادته(الجلعي) أو عبر المواقع الأخبارية التي أعادت نشر تلك الشهادة ،بأن الزوكا قتل وأصبعه على زناد البندقية ..ترسل الطلقة تلو الطلقة إلى صدور مليشيا البغي والغدر الإمامية الإيرانية، حتى لقى ربه شهيداً، وهو مقبل لا مدبر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وسيط الحوثيين لـ صالح يكشف عن موقف عارف الزوكا الصارم " نعيش بكرامة أونموت بشرف " عندما طرح عليهم الإستسلام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق التحالف يدمر ورش تصنيع صواريخ بالستية في صعدة التحالف يدمر ورش تصنيع صواريخ بالستية في صعدة السبت 16.12.2017 08:52 ص
التالى اخبار اليمن صحيفة اليمن اليوم :الحوثيين ينقلبون على الشراكة "صورة