أخبار عاجلة

عاجل : تأجيل تشييع جنازة الشهيد عارف الزوكا

 

ستجري يوم السبت التاسعة صباحاً مراسيم تشييع جنازة الشهيد / عارف عوض الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر، والذي إستشهد في الرابع من ديسمبر 2017م؛ على أيادي مليشيات الحوثي الكهنوتية.

 

وستتم في يوم السبت التاسعة صباحاً في شارع المطار بمدينة عتق؛ الترتيبات لإنطلاق موكب تشييع جثمان الشهيد البطل عارف الزوكا ومرافقة الشخصي الشهيد قيس مبروك العتيقي؛ إلى مسقط رأسهم بمديرية الصعيد في محافظة شبوة.

 

حيث سيوارى جثمان الشهيدين الثرى بمقبرة منطقة يشبم بعد

أداء صلاة الجنازة عليهما في مسجد يشبم بمديرية الصعيد.

 

وتهيب اللجنة المنظمة لمراسيم التشييع والعزاء بكافة؛ أصدقاء ومحبيّ الشهيد "عارف عوض الزوكا" بالحضور يوم السبت الثامنة والنصف صباحاً إلى شارع المطار بمدينة عتق لترتيب حركة إنطلاق موكب التشييع نحو مديرية الصعيد في تمام الساعة التاسعة صباحاً لأداء صلاة الجنازة وإتمام مراسيم الدفن.

 

وننوه بإن الإعلان السابق الذي حدد مراسيم التشييع في يوم الجمعة قد تأجل نظراً للظروف تأخير وصول الجنازة بسبب طول مسافة الطريق؛ شاكرين الجميع على حرصهم البالغ لحضور مراسيم تشييع شهيد الوطن الشيخ عارف عوض الزوكا ومرافقة الشخصي قيس العتيقي رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته.

 

 

  

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عاجل : تأجيل تشييع جنازة الشهيد عارف الزوكا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق خلفان يكشف موعد سقوط ميليشيا الحوثي خلفان يكشف موعد سقوط ميليشيا الحوثي السبت 16.12.2017 02:51 م
التالى هؤلاء الأشخاص الطامحون برئاسة (اليمن الجديد).. هل آمن صالح بالشرعية قبل مقتله؟ وما سبب موقف يحيى صالح الغامض؟