أخبار عاجلة
خدمة من غوغل للبحث عن أرخص حجوزات الطيران -
دراسة: فقدان السمع يسبب الخرف -
سلف بـ ٦٥٠ ألف دينار على نواب -

هذا ما كشفه التشريح الطبي لجثمان عارف "الزوكا "

أوضح فحص طبي لجثة  عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام تعرضه 16 رصاصة من مسافة قريبة تفرقت بين القدمين والبطن واصابت احدى الاعيرة النارية يده اليسرى .

 

وتداولت مواقع إعلامية انباء عن وصول جثمان عارف عوض الزوكا  الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الى مستشفى عتق الحكومي بمحافظة شبوة تمهيدا لدفنه .

 

ونقلت المواقع نقلا عن مصدر طبي بمستشفى عتق الحكومي ان المستشفى استقبل الجثمان حيث اودع هناك تمهيدا لدفنه غدا صوب مسقط راسه بمديرية الصعيد بشبوة .

 

وقال مقربون من "الزوكا" ان الجثمان تم استلامه من ثلاجة المستشفى العسكري بصنعاء موضحين ان الفحص الطبي اظهر  تعرضه 16 رصاصة من مسافة قريبة تفرقت بين القدمين والبطن واصابت احدى الاعيرة النارية يده اليسرى .

 

ورجحت مصادر ان الزوكا تعرض لعملية تصفية عقب عملية استسلام ولم يقتل خلال مواجهة مسلحة.

وأكد مقربون من الشهيد الزوكا ان القيادي الحوثي أبو علي الحاكم حاول اعتراض عملية نقل الجثمان وطلب من اسرته ان تقوم بدفنه في صنعاء وقوبل بالرفض واصرت اسرته على نقله إلى شبوة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، هذا ما كشفه التشريح الطبي لجثمان عارف "الزوكا " ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن وزير إماراتي: لقاء ولي العهد مع قيادة حزب الإصلاح يسعي لتوحيد الجهود لهزيمة إيران
التالى اخبار اليمن صحيفة اليمن اليوم :الحوثيين ينقلبون على الشراكة "صورة