أخبار عاجلة
«زين»: خصم 50% على المكالمات إلى دول التعاون -
ثلاث جوائز راقية لفندق شيراتون الكويت -

مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تشيع 90 جثة من عناصرها في ميدان السبعين ( صورة )

شيعت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران اليوم الخميس جثث 90 من عناصرها في ميدان السبعين - جنوب العاصمة صنعاء قتلوا في مواجهات مع حراسة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي أعدمه الحوثيون الإثنين الماضي في العاصمة صنعاء .

 

ونشرت حسابات تابعة للحوثيين صورا لتشييع المليشيات جثث 90 قتيل من عناصرها في ميدان السبعين وسط حضور عسكري تابع للمليشيات .

 

وسقط ذلك العدد من القتلى في مواجهات استمرت ثلاثة أيام مع حراسة الرئيس اليمني السابق في الحي السياسي وشارعي بغداد والجزائر وسط العاصمة .

 

يشار إلى أن القتلى من مرافقي وحراسة الرئيس السابق في عداد المفقودين حتى اللحظة ولم يتم كشف أي تفاصيل عنهم من قبل المليشيات حتى اللحظة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تشيع 90 جثة من عناصرها في ميدان السبعين ( صورة ) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق ورد الان : حزب الله الشيعي التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً ورسيا اعطت الضوء الاخضر للسعودية للحسم العسكري
التالى واشنطن: الصاروخ الذي اطلقه الحوثيون على الرياض صنع إيراني