أخبار عاجلة
فيديو| مغامر يوثق لحظة مصرعه سقوطا من الطابق 62 -
بلومبيرغ: السعودية ترفع أسار الوقود 80% خلال أيام -
بالصور...الملك سلمان يزور أخاه المريض -
اخبار السعوديه زراعة 3500 شجرة في الخبر -

البخيتي يشكك بوصية صالح الخطية ويحذر من فخ مدبر

شكك الناشط السياسي علي البخيتي بوصية صالح التي تم تداولها في وسائل الاعلام قائلا :يتناقل  الكثير هذه الورقة باعتبارها وصية الرئيس السابق صالح .

وأضاف في تغريدها رصدها "اليمني اليوم " انا اهنا اؤكد وبما لا يدع مجالا للشك وعلى مسؤوليتي ان الخط ليس خطه والتوقيع مزور ".

وتابع :" ما اخشى  منه هو ان تلك الورقة - وان أعجب البعض مضمونها – قد تكون فخ لأوراق أخرى وبمضامين ورسائل جديدة بنفس الخط قد تظهر مستقبلا" .

 

وكتب صالح فى الرسالة التي تناولتها وسائل الاعلام  : "إن وجدتم هذه الورقة فأعلموا أن الوطن غال ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي لأولادي وشعب ألا تستسلموا لهذه الميليشيات الإجرامية ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري واجعلوكم كابوس يسرق نومهم".

وأضاف: "في هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة، الذين باعوا اليمن بثمن بخس، تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم، نلتقي في الفردوس الأعلى".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البخيتي يشكك بوصية صالح الخطية ويحذر من فخ مدبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق مأرب: مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية بمدرية مدغل مأرب: مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية بمدرية مدغل الأحد 10.12.2017 11:16 ص
التالى صنعاء:تشهد موجة نزوح كبيرة نحو محافظتي عدن ومأرب