أخبار عاجلة
اليوم.. الأرض تتعرض للخطر من كويكب -
مشروبات لتحمي الجسم من الأمراض -
فيديو مخيف لأشباح تتجول داخل شقة سكنية -

بعد صفقة صالح..روسيا تحذر التحالف من الصفقات تحت الطاولة في #اليمن وتدعو لوقف الحرب والعودة للحل السياس

بعد صفقة صالح..روسيا تحذر التحالف من الصفقات تحت الطاولة في #اليمن وتدعو لوقف الحرب والعودة للحل السياس
بعد صفقة صالح..روسيا تحذر التحالف من الصفقات تحت الطاولة في #اليمن وتدعو لوقف الحرب والعودة للحل السياس

ديسمبر 8, 2017

متابعات خاصة| المراسل نت:

عبرت روسيا عن رفضها لأي صفقات من تحت الطاولة في   في إشارة واضحة للاتفاق الذي حدث بين الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح والتحالف السعودي قبل مقتل الأول في مواجهات بصنعاء عقب إعلانه الانحياز للتحالف ودعوته لمواجهة الحوثيين في القرى والمدن والشوارع.

والتقى المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف اليوم الخميس مع المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ لمناقشة تطورات اليمن.

وأصدرت الخارجية الروسية بيان اطلع عليه المراسل نت، عن لقاء بوغدانوف وولد الشيخ حيث أشار البيان إلى أن اللقاء ركز ” النزاع المسلح في اليمن الذي احتدم بشدة في الأيام الأخيرة”.

وأوضح البيان أن الجانب الروسي دعا خلال اللقاء إلى ” وقف العنف فورا وتفادي خطوات تؤدي إلى مواصلة تنامي التوتر على الأراضي اليمنية”.

وفي إشارة على صفقة التحالف مع صالح قبل مقتله قال بيان الخارجية الروسية أن الجانب الروسي أكد ” على أن أي صفقات وراء الكواليس أو خطط غير مدروسة بشأن اليمن مرفوضة وتؤدي لتفاقم التطورات السلبية حوله”.

وأكد البيان الروسي على أنه حلا في اليمن إلا عبر تسوية سياسية سلمية عبر حوار شامل برعاية الأمم المتحدة يوصل إلى حل مقبول لجميع الأطراف اليمنية.

 

(1)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد صفقة صالح..روسيا تحذر التحالف من الصفقات تحت الطاولة في #اليمن وتدعو لوقف الحرب والعودة للحل السياس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المراسل نت

السابق اخبار اليمن قائد الحرس الثوري الإيراني يغضب اليمنيين بهذا التصريح السافر
التالى مدفعية الجيش تُعطب آلية للحوثيين قصفت أحياء تعز مدفعية الجيش تُعطب آلية للحوثيين قصفت أحياء تعز الخميس 14.12.2017 08:15 م