أخبار عاجلة

الحوثيون يتوسلون اليوم «قبائل نهم» لمنع زحف قوات الشرعية.. فكيف كان رد القبائل!

 بعد عدة ايام من التنسيق ، أقام الحوثيون اليوم فعالية قبيلة في قبيلة نهم التي يخوض الجيش الوطني معاركة الحاسمة على أطرافها المتبقية ,

 

وتوسل الحوثيون في لقائهم مع قبائل نهم بسرعة رفد الجبهات قبل وصول ما أسموه " الغزاة من الأمريكان واسرئيل" ومطالبته للدفاع عن الأقصى الشريف ,

مؤكدين أن ذلك يبدأ من الدفاع على العاصمة وقبيلة نهم , وهو الأمر الذي قوبل بالسخرية الكبيرة من رجال القبائل لطرح هذه المليشيات التي أصبحت في وضع محرج , وصارت تبحث بأي وسيلة عن أي تعزيزات عسكرية .

 

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الخميس سلسلة غارات استهدفت مواقع المليشيا الإنقلابي في كل من مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وصرواح غرب محافظة مأرب.

 

كما شبنت مقاتلات التحالف اليوم أربع غارات استهدفت مواقع للمليشيا في مسورة وغارتين استهدفت معدات للمليشيا في جبل بحرة.

 

وقالت المصادر إن مقاتلات التحالف تمكنت في غارة أخرى من تدمير جرافة للمليشيا في منطقة عريشة المحاذية لنقيل بن غيلان بمديرية نهم، حين كانت تقوم بتهيئة المكان كمنطقة عسكرية جديدة ينسحبون إليها في حال تم دحرهم من مناطق التماس الحالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الحوثيون يتوسلون اليوم «قبائل نهم» لمنع زحف قوات الشرعية.. فكيف كان رد القبائل! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اجلاء فرنسيات والمانية واوغندية واردنيين وتونسي وباكستاني عبرميناء الحديدة
التالى اخبار اليمن صحيفة اليمن اليوم :الحوثيين ينقلبون على الشراكة "صورة