أخبار عاجلة
4 حيل توفر الوقت والمال في غسيل الملابس -

اخبار اليمن "مجتهد" يفجر مفاجاة مدوية..هذا مافعلته السفارة الأمريكية للدفاع عن الأمراء السعوديين الحاملين للجنسية الأمريكية...(شاهد)

"مجتهد" يفجر مفاجاة مدوية..هذا مافعلته السفارة الأمريكية للدفاع عن الأمراء السعوديين الحاملين للجنسية الأمريكية...(شاهد)

غرد مجتهد عبر "تويتر" ، قائلاً "أقارب المعتقلين من الأمراء والتجار ممن لديهم جنسيات أميركية يلوذون بالسفارة الأميركية والسفارة ترفض التدخل بخلاف سفارات كندا والدول الأوربية". وأشار إلى أن "مسؤول في السفارة يحاول إفهام صديق له من أقارب المعتقلين أن ترامب شخصيا منع الخارجية والسفارة من التدخل بسبب علاقة شخصية مع بن سلمان".:المصدر الحدث أونلاين

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن "مجتهد" يفجر مفاجاة مدوية..هذا مافعلته السفارة الأمريكية للدفاع عن الأمراء السعوديين الحاملين للجنسية الأمريكية...(شاهد) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

التالى اخبار اليمن صحيفة اليمن اليوم :الحوثيين ينقلبون على الشراكة "صورة