أخبار عاجلة

العهد الجديد :"صفقة تجري الآن" هذا ما يريده “ابن سلمان” من الدعاة المعتقلين مقابل الإفراج عنهم

كشف حساب “العهد الجديد”، الأربعاء، عن صفقة تُجريها السلطات السعودية مع الدعاة المعتقلين، مقابل إطلاق سراحهم، وذلك عقب نشر صحف ووسائل إعلام عن مساومات تجريها المملكة مع الأمراء وأثرياء المملكة المعتقلين. 

 

“العهد الجديد” الذي يُعرف نفسه بأنه قريب من مراكز صنع القرار في المملكة، وسبق أن نشر معلومات ثبتت صحتها فيما بعد، كشف في تغريدة له عن مساومات تجري في السجن مع الدعاة مقابل إطلاق سراحهم. 

 

وعن تفاصيل الصفقة، فقد قال إن المطلوب من الدعاة الخروج على وسائل الإعلام، والحديث عن التطبيع مع إسرائيل، بحجة أن ذلك مما تقتضيه مصلحة البلاد. 

 

 

وأضاف “العهد الجديد” أن من بين الدعاة الذين ضغط عليهم الشيخ سعد بن مطر العتيبي، وقد ضغط عليه بشكل كبير، إلا أنه رفض رفضاً قاطعاً. 

 

 

العهد الجديد 

@Ahdjadid 

تجري في السجن الآن مساومات مع الدعاة (مقابل إطلاق سراحهم)، يُراد منهم الظهور في الإعلام والحديث عن التطبيع مع اسرائيل، وأن ذلك مما تقتضيه مصلحة البلاد .. وللمعلومية فإن سعد بن مطر العتيبي قد ضُغط عليه بشكل كبير، إلا أنه رفض رفضاً قاطعاً. 

4:14 AM - Nov 22, 2017 

 

 

يأتي ذلك في وقت تدور فيه تصريحات من مسؤولين إسرائيليين، عن تقارب سعودي، واتصالات تجري بين المملكة وتل أبيب، وأن الأمور تتجه للتطبيع العلني بين البلدين، وذلك وسط مخاوف مشتركة بشأن إيران بين الطرفين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العهد الجديد :"صفقة تجري الآن" هذا ما يريده “ابن سلمان” من الدعاة المعتقلين مقابل الإفراج عنهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

التالى واتساب يكشف سرًا جديدًا من أسرار خدمته للشركات