أخبار عاجلة
رحبوا بأغلى جهاز "آي ماك برو" من "آبل" -

اخبار اليمن عاااااااااااجل : محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونقله الى المستشفى.. التفاصيل

الثلاثاء 21-11-2017? - آخر تحديث الثلاثاء 21-11-2017?

عاااااااااااجل : محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونقله الى المستشفى.. التفاصيل

كشفت وكالة العرب الاخبارية في خبر عاجل لها قبل لحظات عن تعرض ولي العهد السعودي ابن سلمان لمحاولة اغتيال أجلت مراسم تسليمه الحكم . وذكر موقع “كاتيخون” للدراسات السياسية، ان محمد بن سلمان تعرض لمحاولة اغتيال داخل المملكة نجا منها دون ذكر أي تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع. وقام محمد بن سلمان باعتقال العديد من الأمراء السعوديين بتهم واهية تحت طائلة الفساد المالي مما أدى إلى امتعاض وغضب أفراد من الأسرة الحاكمة والأمراء. وذكر مصدر سعودي معارض أن محمد بن سلمان يتجنب اللقاء بأقربائة وأفراد من الأسرة الحاكمة خشية اغتياله. وذكر المصدر أن السعودية قابلة على تغييرات جذرية قريبا من خلال الإعلان عن تسلم الأمير محمد بن سلمان العرش من أبيه سلمان بن عبد العزيز.

f785495ca3.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن عاااااااااااجل : محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ونقله الى المستشفى.. التفاصيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق الحكومة التونسية: السوريون واليمنيون لا يشملهم هذا القرار الحكومة التونسية: السوريون واليمنيون لا يشملهم هذا القرار الأحد 17.12.2017 11:49 ص
التالى اخبار اليمن صحيفة اليمن اليوم :الحوثيين ينقلبون على الشراكة "صورة