أخبار عاجلة
أطعمة تكافح الآثار الجانبية .... -
وزير الطيران المصري يزور موسكو اليوم -

اعتقال 14 ضابطاً من الحرس الوطني السعودي ومعلومات عن احباط انقلاب عسكري على بن سلمان

اعتقال 14 ضابطاً من الحرس الوطني السعودي ومعلومات عن احباط انقلاب عسكري على بن سلمان
اعتقال 14 ضابطاً من الحرس الوطني السعودي ومعلومات عن احباط انقلاب عسكري على بن سلمان

نوفمبر 19, 2017

متابعات خاصة| المراسل نت:

كشفت وكالات أنباء دولية أن السلطات السعودية ألقت اليوم الاحد القبض على ضباط من الحرس الوطني الذي كان يقوده نجل الملك السابق متعب بن عبدالله عبدالعزيز  قبل الإطاحة به واعتقاله قبل أسابيع، ما يرجح صحة المعلومات التي كشفت عنها وسائل إعلام أمريكية حول موجة اعتقالات الأمراء السعوديين بأنها بسبب “محاولة انقلاب” شارك فيها سعد الحريري رئيس حكومة لبنان، واختارت السلطات السعودية عنوان محاربة الفساد لتبرير الاعتقالات غير المسبوقة.

وقالت وكالة بلومبيرغ الأمريكية أن ولي عهد السعودية محمد بن سلمان أمر بالقبض على 14 ضابطاً من الحرس الوطني، الأمر الذي لا يعتقد أن له علاقة بـ”الفساد” مقارنة برتبهم العسكرية، فيما تشير المعلومات إلى ان المقبوض عليهم كانوا ضمن شبكة كبيرة تجاوز عددها ألف امير ومسؤول وضابط سعوا للإطاحة بالأمير محمد بن سلمان وتنفيذ انقلاب عسكري ضده.

وكشفت صحيفة الاندبندنت البريطانية أن ولي العهد السعودي عرض على الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين التنازل عن 75% من ثرواتهم مقابل الافراج عنهم، فيما قال المغرد السعودي الشهير “مجتهد” في تغريدة رصدها المراسل نت بصفحته في تويتر إن الأمير ” عبدالعزيز بن فهد نُقل إلى أحد القصور بعد أن كشف عن ممتلكاته وتعهد بتسليم معظم ثروته لمحمد بن سلمان ويتلقى وعدا من ابن سلمان أن يُطلق سراحه ويسمح له بالسفر إذا نفذ التعهد”

(12)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اعتقال 14 ضابطاً من الحرس الوطني السعودي ومعلومات عن احباط انقلاب عسكري على بن سلمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المراسل نت

السابق تدشين حملة نظافة في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشين حملة نظافة في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن الأربعاء 13.12.2017 06:20 م
التالى تدشين العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بمنطقة صلاح الدين بعدن تدشين العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي بمنطقة صلاح الدين بعدن الأربعاء 13.12.2017 06:26 م