أخبار عاجلة
أطعمة تكافح الآثار الجانبية .... -
وزير الطيران المصري يزور موسكو اليوم -

الفاتيكان يحقق بـ"وقائع تتعلق بممارسة" [علاقات مثلية] بأحد مؤسساته

الفاتيكان يحقق بـ"وقائع تتعلق بممارسة" [علاقات مثلية] بأحد مؤسساته
الفاتيكان يحقق بـ"وقائع تتعلق بممارسة" [علاقات مثلية] بأحد مؤسساته
الملعب:
أعلن الفاتيكان، السبت، أنه فتح تحقيقاً حول "وقائع تتعلق بممارسة" علاقات جنسية مثلية بالإكراه بحق طلاب في معهد تربوي تابع له.
وقال الفاتيكان في بيان اليوم: "فتحت السلطات المختصة في الفاتيكان تحقيقاً في معهد بيوس العاشر حول وقائع تتعلق بممارسة علاقات مثلية جنسية بالإكراه في داخله".

ويقع معهد بيوس العاشر في دولة الفاتيكان، وهو مؤسسة لتعليم أصول الدين الكاثوليكي، لتأهيل الكهنة الشبان المنخرطين في السلك الكنسي.
وأضاف البيان الذي نقلته إذاعة الفاتيكان، أنه "على إثر بعض التبليغات مجهولة المصدر حول ارتكاب وقائع مماثلة، فقد فتح تحقيق أولي في عام 2013" يتعلق بالمعهد ذاته "لكن لم يتم التوصل (آنذاك) إلى أي نتيجة موثقة".

واستدرك البيان: "بيد أن اكتشاف عناصر جديدة حديثاً، قد دعا إلى فتح تحقيق جديد، في سبيل تسليط الضوء على ما كان يحدث في ذلك المعهد بالفعل"، دون تفاصيل. ويشير البيان بحديثه عن "العناصر الجديدة"، إلى كتاب صدر الأسبوع الماضي للصحفي الإيطالي جان لويجي نوتسي تحت عنوان "أحرف صريحة".
أورد الكتاب معلومات مفصلة رواها شهود من طلاب سابقين عن علاقات جنسية مثلية بالإكراه كانت تجري في المعهد المذكور بين الطلاب ومسؤولين فيه.
(الأناضول)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفاتيكان يحقق بـ"وقائع تتعلق بممارسة" [علاقات مثلية] بأحد مؤسساته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق اخبار اليمن عاجل : يحي صالح يوضح مصير شقيقه طارق صالح
التالى اخبار اليمن علي محسن يعزي احمد علي في مقتل والده صالح .. فماذا كتب ؟!