أخبار عاجلة
الأمن يعيد فتح الطريق الرئيسي .... -
عشقي: لبنان دولة "منتقصة السيادة" -
واشنطن تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب -

أمنية تعز تناقش كيفية مواجهة أي إختراقات أمنية أمنية تعز تناقش كيفية مواجهة أي إختراقات أمنية الأربعاء 15.11.2017 03:32 م

أمنية تعز تناقش كيفية مواجهة أي إختراقات أمنية أمنية تعز تناقش كيفية مواجهة أي إختراقات أمنية الأربعاء 15.11.2017 03:32 م
أمنية تعز تناقش كيفية مواجهة أي إختراقات أمنية
أمنية تعز تناقش كيفية مواجهة أي إختراقات أمنية
الأربعاء 15.11.2017 03:32 م

ناقشت اللجنة الامنية بمحافظة تعز اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الامن اللواء عبدالكريم الصبري الخطط الأمنية الهادفة لتعزيز استتباب الامن والسكينة العامة وحماية المواطنين وممتلكاتهم والتغلب على مختلف التحديات التي تواجه العمل الأمني بالمحافظة.

وخلال الإجتماع، أكد اللواء الصبري، أنه لا مجال للحزبية في العمل الامني وأن على الجميع الوقوف صفاً واحداً من اجل أمن تعز واستتباب الاوضاع في كافة المناطق وفق خارطة عمل تشمل إعادة ترتيب أوضاع أقسام الشرطة وتعزيز أدائها الأمني لما فيه مصلحة المواطنين وحماية ممتلكات الدولة وترسيخ تواجد مؤسسات الدولة بتعز .

ولفت إلى أن تعز اليوم هي أحوج إلى أبنائها من اي وقت سبق وأن على الجميع أن يتحمل مسئولياته الأمنية .. مؤكداً أنه سيتم اتخاذ العقوبات الرادعة ضد أي تجاوزات يقوم بها أفراد الشرطة.

من جانبه أوضح مدير شرطة المحافظة العميد محمد المحمودي إنه لم يسبق ان تلاشى جهاز الامن كما تلاشت الأجهزة الأمنية وسلمت عاتقها للمليشيات وقاتلت ضد المواطن وتخلت عن الولاء والقسم الوطني وباتت رهينة للمليشيات الانقلابية .

وقال " نحن الآن نعمل على اعادة بناء الجهاز الامني من الصفر بعد تدميره بشريا وماديا".

وأضاف العميد المحمودي " هناك أجندات أمنية أخرى يراد لها ان تفرض على ابناء تعز وعلى جهازه الامني وعلينا ان نتصدى لأي اجندات لا تمت باي صلة للمؤسسة الامنية وأدائها المهني ولن يكون ذلك الا من خلال انضباط الجهاز الامني في تعز حتى لا ندع فرصة او ثغرة للأخرين لتشتيت المنظومة الأمنية " .

شكرا لمتابعتكم خبر عن أمنية تعز تناقش كيفية مواجهة أي إختراقات أمنية
أمنية تعز تناقش كيفية مواجهة أي إختراقات أمنية
الأربعاء 15.11.2017 03:32 م في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن صور: نادرة لهيفا ماجيك قبل تحولها لأنثى .. شاهد كيف كان شكلها!
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]