أخبار عاجلة
زعيم زيمبابوي الجديد: "الشعب قال كلمته" -
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
1.5 مليون دولار لمن يقتل ممثلة هندية شهيرة -

بن دغر يترأس إجتماع أمني عسكري إستثنائي لمناقشة خطة مواجهة الإرهاب بن دغر يترأس إجتماع أمني عسكري إستثنائي لمناقشة خطة مواجهة الإرهاب الأربعاء 15.11.2017 03:14 م

بن دغر يترأس إجتماع أمني عسكري إستثنائي لمناقشة خطة مواجهة الإرهاب بن دغر يترأس إجتماع أمني عسكري إستثنائي لمناقشة خطة مواجهة الإرهاب الأربعاء 15.11.2017 03:14 م
بن دغر يترأس إجتماع أمني عسكري إستثنائي لمناقشة خطة مواجهة الإرهاب
بن دغر يترأس إجتماع أمني عسكري إستثنائي لمناقشة خطة مواجهة الإرهاب
الأربعاء 15.11.2017 03:14 م

عقدت اللجنة الأمنية والعسكرية، اليوم، إجتماعاً إستثنائياً في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة، رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر للوقوف امام الحالة الأمنية في المحافظات المحررة والتحديات التي تفرضها الأعمال الاجرامية لعناصر الارهاب، بالتوازي مع تضييق الخناق عليهم وتطهير المناطق الخاضعة لسيطرتهم بدعم من التحالف العربي، واخرها مديرية المحفد في ابين ومنطقة الحوطة في شبوة.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية، أن اللجنة وقفت باستفاضة امام المقترحات والرؤى الكفيلة بتفعيل الاجهزة الاستخباراتية والامن الوقائي لكشف العمليات الارهابية قبل وقوعها، وتنسيق الجهود الرسمية والشعبية لاحباط المساعي الرامية لزعزعة الامن والاستقرار، مؤكدة ان العناصر الارهابية التي تلقت ضربات موجعة وتم دحرها من اخر معاقلها في ابين وشبوة، ستحاول بكل الطرق اللجوء الى العمليات الانتحارية ما يحتم التصدي لها بكل قوة، من خلال عمليات استباقية تفشل مخططاتها قبل تنفيذها.

واقرت اللجنة تكريم الشهيد العقيد عِوَض العامري الذي قدم روحه فداء للوطن وحماية الجنود بمنع الانتحاري من التقدم نحوهم وحال دون وصول الارهابي إلى مكان تجمع الجنود اثناء الهجوم الإرهابي على مبنى البحث الجنائي في مدينة عدن مطلع الشهر الجاري.

واستعرضت اللجنة، بحضور قيادات من وزارتي الدفاع والداخلية، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن وعدد من مسؤولي الاجهزة الامنية والعسكرية، سير العمليات الجارية على صعيد مكافحة الارهاب بالتعاون مع التحالف العربي لدعم الشرعية في بقيادة المملكة العربية السعودية .. وثمنت عاليا التقدم المنجز في هذا الجانب والمستمر حتى استئصال شافة الارهاب وضرب اوكاره اينما وجد.

وقدم نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء صالح الزنداني، تقرير عن سير المعارك في الجبهات القتالية والانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من التحالف العربي على مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في مختلف الجبهات.

وأقرت اللجنة الامنية اعداد خطة امنيه شاملة تقدم في الاجتماع القادم لمناقشتها واقرارها.

وشددت على جميع الاجهزة العسكرية والامنية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، رفع درجة استعدادها لمواجهة الاعمال الارهابية التي لن تتورع العناصر الظلامية عن تكرار محاولاتها اليائسة، ما يحتم اتخاذ كل التدابير والاحتياطات اللازمة لرصد وتعقب وملاحقة بقايا العناصر الارهابية والقبض عليها بصورة عاجلة وتنفيذ الخطط العسكرية والامنية المعدة بالتعاون مع قوات التحالف العربي لتثبيت الامن والاستقرار في المناطق والمحافظات المحررة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بن دغر يترأس إجتماع أمني عسكري إستثنائي لمناقشة خطة مواجهة الإرهاب
بن دغر يترأس إجتماع أمني عسكري إستثنائي لمناقشة خطة مواجهة الإرهاب
الأربعاء 15.11.2017 03:14 م في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليمن الان أغتيال مسؤول محلي في قطن حضرموت بظروف غامضة
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]