أخبار عاجلة
صحة الطائف تكشف ملابسات وفاة طفل -
لماذا يفضلن السعوديات الزواج من المقيمين؟ -

#اليمن بشري سارة.. أول دولة خليجية تعلن تكفلها بدفع مرتبات الجيش والأمن بشكل دوري في المحافظات المحررة

بشري سارة.. أول دولة خليجية تعلن تكفلها بدفع مرتبات الجيش والأمن بشكل دوري في المحافظات المحررة

نوفمبر 15, 2017

أبابيل نت :

أعلن مصدر عسكري رفيع في السعودية عن تكفل المملكة بدفع مرتبات قوات الجيش والأمن في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة بشكل دوري ومنتظم.

وقال مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي منصور أحمد ان المملكة العربية السعودية تكفلت بدفع رواتب افراد القوات المسلحة والامن بعدن والمحافظات اليمنية المحررة .

واوضح ان العميد الركن أبو عبد العزيز قائد القوات السعودية وقائد قوات التحالف العربي بعدن المشاركة في عاصفة الحزم ، أعلن عن تكفل المملكة العربية السعودية بدفع مرتبات منتسبي الجيش والامن والمقاومة الشعبية، بشكل دوري ومنتظم شهريا.

جاء ذلك اثناء حضوره الاجتماع المشترك لقادة القوات المسلحة والامن وقوات التحالف بعدن الذي ترأسه اللواء الركن صالح قائد الزنداني.

وطلب قائد القوات السعودية بعدن من القادة ومدير شؤون الافراد العامة سرعة رفع كشوفات القوة البشرية لكل وحدة على حدة وباسرع ما يمكن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن بشري سارة.. أول دولة خليجية تعلن تكفلها بدفع مرتبات الجيش والأمن بشكل دوري في المحافظات المحررة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أبابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أبابيل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن عادات غير صحية تمارسها يومياً تسبب السمنة وتهدد صحتك
التالى اليمن الان التوافق النسوي اليمني يطالب الأمم المتحدة بهدنة واستئناف المفاوضات