أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

اليمن الان الأرصاد يحذر من كتلة هوائية باردة في المناطق الجبلية والصحراوية

اليمن الان الأرصاد يحذر من كتلة هوائية باردة في المناطق الجبلية والصحراوية
اليمن الان الأرصاد يحذر من كتلة هوائية باردة في المناطق الجبلية والصحراوية

الأرصاد يحذر من كتلة هوائية باردة في المناطق الجبلية والصحراوية

الأربعاء 15 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 01 مساءً / الفجر الجديد ـ متابعات

sohob.PNG

نبه المركز الوطني للأرصاد قاطني المناطق الصحراوية و الجبلية بوجود كتلة هوائية باردة وجافة تؤدي إلى انخفاض في درجة الحرارة الصغرى خلال الساعات القادمة .

وذكر المركز في نشرته اليوم أن النشرات الساعيه الفعلية وخرائط الطقس السطحية ومخرجات التوقعات العددية تشير الى تأثر معظم المناطق الصحراوية والجبلية بكتلة هوائية بادرة وجافة

وتوقع المركز انخفاض درجات الحرارة الصغرى في بعض المناطق ,خاصة المرتفعة الى أدنى من الصغرى المئوية اثناء الليل والصباح الباكر .

ودعا المركز المواطنين وكبار السن والأطفال والعاملين خلال المناوبات المسائية الى أخذ الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم , داعيا المزارعين الى حماية مزروعاتهم من تدني درجة الحرارة.

      للإشتراك في قناة الفجر الجديد على تيليجرام إضغط هنا

سبأ

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليمن الان الأرصاد يحذر من كتلة هوائية باردة في المناطق الجبلية والصحراوية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الفجر الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الفجر الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن مضمون ‘‘رسالة التهديد‘‘ التي بعث بها المخلوع صالح إلى ‘‘الصماد‘‘ بصنعاء!
التالى بالفيديو .. شاهد أسرع عملية سرقة تعرضت لها سيارة يمني في السعودية بالفيديو .. شاهد أسرع عملية سرقة تعرضت لها سيارة يمني في السعودية السبت 18.11.2017 11:52 ص