أخبار عاجلة
الخام الأمريكي عند أعلى مستوى في عامين -

الرئيس اللبناني ميشال عون: سعد الحريري محتجز بالسعودية و[هذا عمل عدائي]

الرئيس اللبناني ميشال عون: سعد الحريري محتجز بالسعودية و[هذا عمل عدائي]
الرئيس اللبناني ميشال عون: سعد الحريري محتجز بالسعودية و[هذا عمل عدائي]
الملعب:
هاجم الرئيس اللبناني، العميد ميشال عون، السعودية، وأكد احتجازها لرئيس الوزراء سعد الحريري، الذي أعلن استقالته من الرياض.

وأضاف عون في تصريحاته أمام المجلس الوطني للإعلام، الأربعاء: "لا شيء يبرر عدم عودة الحريري بعد مضي 12 يوما على غيابه. وعليه نعتبره محتجزا وموقوفا"، معتبرا هذا الأمر "يخالف اتفاقية فيينا وشرعة حقوق الإنسان".

وبحسب ما نقلته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، فإن عون قال أيضا: "لا تخافوا، لا اقتصاديا ولا ماليا ولا أمنيا، البلد آمن والسوق المالية تعمل كما يجب، والوحدة الوطنية صمام الأمان". و أكد أنه "لا يمكن البت باستقالة قدمت من الخارج، فليعد إلى لبنان لتقديم استقالته، أو للرجوع عنها، أو لبحث أسبابها، وسبل معالجتها". وأشار إلى أنه "لا يمكننا إطالة الانتظار وخسارة الوقت، إذ لا يمكن إيقاف شؤون الدولة".
وكالات

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس اللبناني ميشال عون: سعد الحريري محتجز بالسعودية و[هذا عمل عدائي] في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الملعب ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الملعب مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن الملاكم اليمني “نسيم حميد” يصدم الجميع بظهور جديد برفقة زوجته.. صور
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]