أخبار عاجلة
ميسي مصدوم من تصريحات انيستا -
شرطي فرنسي يقتل ثلاثة أشخاص ثم ينتحر -

اخبار اليمن صحفي مقرب من "صالح" يهاجم زعيم الحوثيين: لاتحدثنا عن الله فأنت من أبعد الناس خوفاً منه

اخبار اليمن صحفي مقرب من "صالح" يهاجم زعيم الحوثيين: لاتحدثنا عن الله فأنت من أبعد الناس خوفاً منه
اخبار اليمن صحفي مقرب من "صالح" يهاجم زعيم الحوثيين: لاتحدثنا عن الله فأنت من أبعد الناس خوفاً منه

صحفي مقرب من "صالح" يهاجم زعيم الحوثيين: لاتحدثنا عن الله فأنت من أبعد الناس خوفاً منه


هاجم صحفي مقرب من الرئيس السابق علي عبد الله صالح، اليوم الأربعاء، زعيم جماعة الحوثيين، عبد الملك الحوثي، معتبر بأن ماء وجه أصبح على المحك.
 
وقال نبيل الصوفي في منشور به بصفحته على "فيسبوك، مخاطبا زعيم الحوثيين: ياعبدالملك لانحدثك عن الله، فانتم الخطباء أبعد الناس عن خوف الله، لأنكم انتم تخوفون به ولكن لاتخافونه.من كثر حديثكم عنه لاتعودون تخافون منه، فقط تخوفون به"

وأضاف: لكنا نخوفك بماء وجهك.. الذي يقود الاف المجاهدين الشجعان المخلصين المؤمنين المضحيين فيما عائلاتهم تعاني الويلات ولا تحصل على شيء مما يحصل عليه اصحاب مناصب دولتك ولدولة حليفك المؤتمر الشعبي العام".
 
وتابع: "صحيح، ان تعليقنا الآمال عليك، هو نوع من مساعدتك في السيطرة واعتبار نفسك المرجعية، وهذا خطأ كبير.. فيجب ان نناضل حتى يعود لنا مؤسسات قرار وليس رجل يحكم بهواه، مهما كان هواه هذا متواضعا ونزيها".

ويتبادل الحوثيون وحزب "صالح" تهما بالفساد بصورة مستمرة، في وسائل إعلامهم، رغم محاولة طرفي الانقلاب إبرام اتفاقيات للتهدئة، لكن ذلك لم ينجح.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن صحفي مقرب من "صالح" يهاجم زعيم الحوثيين: لاتحدثنا عن الله فأنت من أبعد الناس خوفاً منه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إفتتاح مقر المجلس البلدي في منطقة صلاح الدين غرب عدن إفتتاح مقر المجلس البلدي في منطقة صلاح الدين غرب عدن السبت 11.11.2017 06:09 م
التالى مدير عام مديرية المكلا يدشن الدورة التثقيفية والتدريبية للمرشدين الصحيين مدير عام مديرية المكلا يدشن الدورة التثقيفية والتدريبية للمرشدين الصحيين السبت 11.11.2017 06:25 م