أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -

اخبار اليمن بالفيديو.. النسخة اليمنية من الأغنية العالمية ديسباسيتو

اخبار اليمن بالفيديو.. النسخة اليمنية من الأغنية العالمية ديسباسيتو
اخبار اليمن بالفيديو.. النسخة اليمنية من الأغنية العالمية ديسباسيتو

بالفيديو.. النسخة اليمنية من الأغنية العالمية ديسباسيتو

نفذ فريق فني يمني أغنية "دسباسيتو" والتي تعني "ببطء" أو دسباسيتو (بالإسبانية: Despacito) وهي أغنية منفردة للمغنيين البورتوريكيين لويس فونسي ودادي يانكي، وهي من إنتاج شركة يونيفرسال ميوزيك.

حققت الأغنية نجاحاً كبيراً لتكون الأكثر بثاً على الإطلاق في تاريخ الإنترنت، والتشكيلة الموسيقية لأغنية "دسباسيتو" بنيت نوع من التراث الموسيقي الراقص في بورتوريكو، الذي يتمتع بإيقاعات لاتينية. شوهدت الأغنية حتى شهر يوليو سنة 2017 حوالي 4.6 مليار مرة على مواقع مثل "سبوتيفاي" و"".

زاد من نجاح الأغنية مشاركة مغني البوب الكندي جاستين بيبر، بعد إطلاق نسخة معدلة من الأغنية. تصدرت أغنية دسباسيتو على صدارة التصنيف الأمريكي لأفضل الأغنيات مدة 10 أسابيع، وذلك لأول مرة تحقق أغنية إسبانية هذا الإنجاز منذ أغنية ماكارينا سنة 1996.

في 4 أغسطس 2017، حققت الأغنية رقماً قياسيا جديداً، حيث وصلت عدد مرات مشاهدتها على اليوتيوب إلى 4 مليار، وتصدرت قائمة مقاطع فيديو يوتيوب الأكثر مشاهدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن بالفيديو.. النسخة اليمنية من الأغنية العالمية ديسباسيتو في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق غموض يلف وفاة مقيم يمني بالسعودية بعد إضرام النار في جسده غموض يلف وفاة مقيم يمني بالسعودية بعد إضرام النار في جسده الأربعاء 15.11.2017 10:22 ص
التالى اليمن الان طيران التحالف العربي يدمر جهاز الإرشاد الملاحي الخاص بمطار صنعاء الدولي