أخبار عاجلة
"الجمعة السوداء" ترفع ثروة أغنى رجل في العالم -
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب تركيا -

اليمن الان شركة النفط : سيتم ضخ مادة البنزين والغاز إلى المحطات بهذا السعر الجديد

اليمن الان شركة النفط : سيتم ضخ مادة البنزين والغاز إلى المحطات بهذا السعر الجديد
اليمن الان شركة النفط : سيتم ضخ مادة البنزين والغاز إلى المحطات بهذا السعر الجديد
shre.jpg

أكد مصدر مسؤول في شركة النفط اليمنية، أنه سيبدأ ضخ مادة البنزين الى محطات بيع الوقود بداية من صباح اليوم.

وقال المصدر ان القاطرات المحملة بمادة البنزين والديزل والغاز وصلت الى العاصمة وتم توزيع مخصصات المحافظات عصر أمس لغرض امتصاص ازمة المشتقات النفطية المفتعلة من قبل اولئك الذين يسعون الى مضاعفة هموم ومشاكل المواطن اليمني اليومية.

وأكد المصدر انه سيتم ابتداء من صباح اليوم بعد ضخ مادة البترول والديزل الى المحطات العاملة وأن سعر تعرفة بيع الدبة سعة عشرين لتر من مادة البنزين مابين 4500- 5600 حيث ستتحمل الشركة باقي فارق كلفة السعر.

وحذر المصدر من التلاعب بالإسعار المحددة وأن اجراءات صارمة سيتم اتخاذها في حق المخالفين وانه سيتم إغلاق المحطات المخالفة وسحب التصاريح وحرمانها من المخصصات التي تم اعتمادها لها بموجب التصريح.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليمن الان شركة النفط : سيتم ضخ مادة البنزين والغاز إلى المحطات بهذا السعر الجديد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الفجر الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الفجر الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعرف على أسعار الخضروات والفواكه واللحوم في صنعاء اليوم الخميس تعرف على أسعار الخضروات والفواكه واللحوم في صنعاء اليوم الخميس الخميس 16.11.2017 08:04 ص
التالى حضرموت.. أسعار اللحوم والخضروات والفواكه الخميس حضرموت.. أسعار اللحوم والخضروات والفواكه الخميس الخميس 16.11.2017 08:11 ص