أخبار عاجلة
«قطع رأس الأفعى».. عملية تستهدف زعيم الحوثيين -
حدث في صورة -
العبادي: استفتاء إقليم كردستان أصبح من الماضي -
الصنيع يدعو الاتحاديين لعمومية استثنائية غدا -
المعايير الإدارية والمالية تحرم الرائد من الرخصة -

أمن الساحل يقيم محاضرة دينية بعنوان "التوعوية الأمنية أساس النجاح" أمن الساحل يقيم محاضرة دينية بعنوان "التوعوية الأمنية أساس النجاح" الجمعة 13.10.2017 11:00 م

أمن الساحل يقيم محاضرة دينية بعنوان "التوعوية الأمنية أساس النجاح" أمن الساحل يقيم محاضرة دينية بعنوان "التوعوية الأمنية أساس النجاح" الجمعة 13.10.2017 11:00 م
أمن الساحل يقيم محاضرة دينية بعنوان "التوعوية الأمنية أساس النجاح"
أمن الساحل يقيم محاضرة دينية بعنوان "التوعوية الأمنية أساس النجاح"
الجمعة 13.10.2017 11:00 م

اقامت ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن ساحل حضرموت، اليوم الجمعة، محاضرة دينية وتوعوية تحت شعار "التوعوية الأمنية أساس النجاح"، لمنتسبي الأمن والشرطة بالساحل، وذلك يأتي في إطار الجهود الرامية للارتقاء بالجانب الإيماني والشرطوي.

وتناول البرنامج محاضرة بعنوان "البناءات الأربع" ألقاها الواعظ "أحمد عبدالرحيم بحرق"، تطرق فيها إلى أهمية اتصال الجندي بربه ليرتقي في عملة والتزام بالصلاة التي هي عماد الإسلام وأساس نجاح الفرد، وأثرها الروحي في حياة الفرد.

وساق المحاضر جملة من الآيات والأحاديث والأقوال المأثورة، التي تجسد عظمة الدين وارتباطة بنجاح الإنسان في حياته الدينية والدنيويه. 

وفي الصدد، تطرق مساعد مدير الأمن لشؤون الخدمية العقيد عبدالله بن شحنة، في حديثه إلى موجزا تضمن فيه واجبات ومهام رجل الشرطة والانضباط الذي ينص على احترام المواطن ودور رجال الأمن مع تزايد المهام الموكلة إليهم والتي يأخذ عدد كبير منها أبعاداً أكثر خطورة واتساعاً لما يقوم به رجال الأمن بكافة المؤسسات الأمنية من أعمال وتضحيات قدموا من خلالها أرواحهم دفاعاً عن أمن وطنهم ومواطنيهم.

من جانبه أكد قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد صلاح المشجري، في كلمته التي وجهها للمنتسبين الشرطة، على أهمية الولاء للوطن وتضحيات شهدائه وجرحاه ونضالات رجاله الأبطال والاعتزاز والافتخار بالانتماء لهذه المؤسسة الأمنية التي تسعى دوماً وأبداً لخدمة المواطن والوقوف بجانبه في مختلف الظروف والحفاظ على أمنه واستقراره.

وعن البرنامج، قال مدير إدارة العلاقات العامة والتوجية المعنوي النقيب علي سعيد عليان، في تصريح له، إن «البرامج والأنشطة المتعلقة بالجانب الديني والثقافي أولتها الخطة الاستراتيجية لادارة العلاقات العامة والتوجية المعنوي اهمية قصوى، لرفع لجانب المعنوي لدى المنتسبين».

حضر المحاضرة مدير فرع مصلحة التأهيل والاصلاح بالمحافظة العقيد حسن باعلوي، والمقدم يوسف أبوبكر باراس.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن أمن الساحل يقيم محاضرة دينية بعنوان "التوعوية الأمنية أساس النجاح"
أمن الساحل يقيم محاضرة دينية بعنوان "التوعوية الأمنية أساس النجاح"
الجمعة 13.10.2017 11:00 م في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور.. ألسنة اللهب تجتاح أشهر مطعم بمحافظة إب بالصور.. ألسنة اللهب تجتاح أشهر مطعم بمحافظة إب الثلاثاء 17.10.2017 02:03 م
التالى اخبار اليمن انفجار يستهدف طقم تابع لـ" الحزام الأمني" في أبين وسقوط جرحى