أخبار عاجلة

بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بمديرية شبام

بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بمديرية شبام
بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بمديرية شبام

دشنت عصر أمس الإثنين المرحلة الثانية للرش الضبابي لمجابهة حمى الضنك بمديرية شبام بوادي حضرموت.

 

وعبر الأستاذ خالد باجندوح خلال التدشين عن شكره وتقديره للقائمين على هذه الحملة وإدارة مكتب الصحة بالمديرية على الجهد المبذول في المتابعة والإشراف المباشر على الفرق العاملة في هذه الحملة، مؤكداً على وقوف السلطة المحلية إلى جانبهم في سبيل انجاح هذه الحملة وتحقيق أهدافها المرجوة.

 

وعبر مدير مكتب الصحة عن سعادته وتقديره للإخوة المواطنين وأهالي المديرية بشكل عام الذين تفاعلوا مع حملة الرش الضبابي الأولى وسهلوا عمل الفرق المشاركة في الحملة والحرص الشديد من قبلهم على أهمية مجابهة هذا المرض والعمل على الوقاية والتصدي له بكافة السبل والوسائل الكافية.

 

وأشاد الدكتور عبدالعزيز دعيس المنسق العام لمؤسسة العون للتنمية بالوادي والصحراء، بنجاح المرحلة الأولى من حملة الرش الضبابي التي نفذت في يونيو الماضي وقدم شكره للشباب المتطوع والمشرفين على الحملة من الكوادر الصحية بإدارة مكتب الصحة بالمديرية، معرباً عن تفائله بنجاح المرحلة الثانية.

 

لاسيما أن إدارة مكتب الصحة بالمديرية تقوم بعمل شراكة تعاونية مميزة مع الملتقيات والفرق التطوعية الشبابية وهذا ما نرجوه دوما في حملاتنا التوعوية من ضرورة إشراك منظمات المجتمع المدني والتي من ضمنها الملتقيات الشبابية الفاعلة.

 

يشار إلى أن هذه المرحلة يشارك فيها 15 شابا من مختلف مناطق المديرية وبإشراف خمسة كوادر صحية موزعين على 5 فرق تقوم بالرش المباشر في أماكن ركود المياة المتسببة والحاضنة للبعوض الناقل للمرض وستستهدف كافة المناطق والأحياء بالمديرية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بمديرية شبام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اخبار اليمن شاهد ..إعلامي أردني بارز يكشف عن تفاصيل صادمة تنسف الروايات المتداولة لمقتل "صالح" وهوية الخونة من قيادات حراسة المنزل ( فيديو )
التالى شاهد آخر مقطع فيديو لصالح مع العواضي وسط ضربات القاذفات شاهد آخر مقطع فيديو لصالح مع العواضي وسط ضربات القاذفات الأربعاء 06.12.2017 03:04 م