أخبار عاجلة
الحوثيون يبتزون المخلوع: أبناؤك مقابل العلاج -
اخبار فلسطين تراجع سعر صرف الدولار أمام الشيكل -

بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بمديرية شبام

بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بمديرية شبام
بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بمديرية شبام

دشنت عصر أمس الإثنين المرحلة الثانية للرش الضبابي لمجابهة حمى الضنك بمديرية شبام بوادي حضرموت.

 

وعبر الأستاذ خالد باجندوح خلال التدشين عن شكره وتقديره للقائمين على هذه الحملة وإدارة مكتب الصحة بالمديرية على الجهد المبذول في المتابعة والإشراف المباشر على الفرق العاملة في هذه الحملة، مؤكداً على وقوف السلطة المحلية إلى جانبهم في سبيل انجاح هذه الحملة وتحقيق أهدافها المرجوة.

 

وعبر مدير مكتب الصحة عن سعادته وتقديره للإخوة المواطنين وأهالي المديرية بشكل عام الذين تفاعلوا مع حملة الرش الضبابي الأولى وسهلوا عمل الفرق المشاركة في الحملة والحرص الشديد من قبلهم على أهمية مجابهة هذا المرض والعمل على الوقاية والتصدي له بكافة السبل والوسائل الكافية.

 

وأشاد الدكتور عبدالعزيز دعيس المنسق العام لمؤسسة العون للتنمية بالوادي والصحراء، بنجاح المرحلة الأولى من حملة الرش الضبابي التي نفذت في يونيو الماضي وقدم شكره للشباب المتطوع والمشرفين على الحملة من الكوادر الصحية بإدارة مكتب الصحة بالمديرية، معرباً عن تفائله بنجاح المرحلة الثانية.

 

لاسيما أن إدارة مكتب الصحة بالمديرية تقوم بعمل شراكة تعاونية مميزة مع الملتقيات والفرق التطوعية الشبابية وهذا ما نرجوه دوما في حملاتنا التوعوية من ضرورة إشراك منظمات المجتمع المدني والتي من ضمنها الملتقيات الشبابية الفاعلة.

 

يشار إلى أن هذه المرحلة يشارك فيها 15 شابا من مختلف مناطق المديرية وبإشراف خمسة كوادر صحية موزعين على 5 فرق تقوم بالرش المباشر في أماكن ركود المياة المتسببة والحاضنة للبعوض الناقل للمرض وستستهدف كافة المناطق والأحياء بالمديرية .

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. انطلاق المرحلة الثانية للرش الضبابي لمكافحة حمى الضنك بمديرية شبام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن عاجل.. بن دغر يفجر مفاجأة جديدة من مسقط رأس الرئيس هادي بخصوص منع السلاح في عدن ودمج الجيش تحظى بإجماع كبير
التالى #اخبار_اليمن بن دغر يؤكد على الدور الاستراتيجي لمحافظة شبوه