أخبار عاجلة
النفط الكويتي يرتفع ليبلغ 60.46 دولاراً للبرميل -

#اخبار_اليمن قائد عسكري جريح اعترضته عناصر القاعدة بلودر وقتلت إبنه يناشد الرئيس هادي

#اخبار_اليمن قائد عسكري جريح اعترضته عناصر القاعدة بلودر وقتلت إبنه يناشد الرئيس هادي
#اخبار_اليمن قائد عسكري جريح اعترضته عناصر القاعدة بلودر وقتلت إبنه يناشد الرئيس هادي

وجة القائد العسكري احمد الشبيلي  عمليات اللواء 115مشاة في ابين مناشدة عاجلة الى الرئيس هادي بعلاجه خارج الوطن , بعد ان اعترضته عناصر القاعدة في ابين وقتلت ابنه وهي عملية غدر جرح على اثرها وهو الان طريح الفراش يناشد الرئيس هادي.

وجاء في المناشدة التي تلقى الأمناء نت نسخة منها:-


فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القايد العام القوات المسلحة وانا اليوم مقعد وجريح بمستشفى النقيب  مثقل بجراحي الجسدية والنفسية بعد ان فقدت فلذة كبدي ورجلي اثر مواجهتنا لقوى الخارجة على القانون والارهاب في مدينة لودر محافظة ابين  وبرغم كل تلك التضحيات الغالية لازالت حالتي الصحية الصعبة بعيدة عن التحسن رغم الوعود الكثيرة من قيادة محافظة ابين وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة للسفر للخارج للعلاج حيث وقد انهكت قوتي وضاقت علي عيشتي بعد ان فقدت اعز ماعندي واصبحت اليوم في سلة المهملات لارعاية بحجم ماقدمتة لهذا البلد  وكثير من الجهات الرسمية لم تعد تتذكرني .
 فانني اليوم اناشدكم يافخامة الرئيس بالتوجيه للجهات المختصة لسفري للخارج لمواصلة علاجي وانا كلي ثقة بانكم ستقدرون تلك التضحيات والادوار البطولية ...

اخوكم العقيد احمد الشبيلي اللواء 115مشاة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #اخبار_اليمن قائد عسكري جريح اعترضته عناصر القاعدة بلودر وقتلت إبنه يناشد الرئيس هادي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الأمناء نت

السابق اخبار اليمن شاهد بالصور أشهر الحراس الشخصين لصالح يظهر في صنعاء يقبل رأس قيادي حوثي بارز
التالى اخبار اليمن صحيفة اليمن اليوم :الحوثيين ينقلبون على الشراكة "صورة