أخبار عاجلة

#اخبار_اليمن قائد عسكري جريح اعترضته عناصر القاعدة بلودر وقتلت إبنه يناشد الرئيس هادي

#اخبار_اليمن قائد عسكري جريح اعترضته عناصر القاعدة بلودر وقتلت إبنه يناشد الرئيس هادي
#اخبار_اليمن قائد عسكري جريح اعترضته عناصر القاعدة بلودر وقتلت إبنه يناشد الرئيس هادي

وجة القائد العسكري احمد الشبيلي  عمليات اللواء 115مشاة في ابين مناشدة عاجلة الى الرئيس هادي بعلاجه خارج الوطن , بعد ان اعترضته عناصر القاعدة في ابين وقتلت ابنه وهي عملية غدر جرح على اثرها وهو الان طريح الفراش يناشد الرئيس هادي.

وجاء في المناشدة التي تلقى الأمناء نت نسخة منها:-


فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القايد العام القوات المسلحة وانا اليوم مقعد وجريح بمستشفى النقيب  مثقل بجراحي الجسدية والنفسية بعد ان فقدت فلذة كبدي ورجلي اثر مواجهتنا لقوى الخارجة على القانون والارهاب في مدينة لودر محافظة ابين  وبرغم كل تلك التضحيات الغالية لازالت حالتي الصحية الصعبة بعيدة عن التحسن رغم الوعود الكثيرة من قيادة محافظة ابين وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة للسفر للخارج للعلاج حيث وقد انهكت قوتي وضاقت علي عيشتي بعد ان فقدت اعز ماعندي واصبحت اليوم في سلة المهملات لارعاية بحجم ماقدمتة لهذا البلد  وكثير من الجهات الرسمية لم تعد تتذكرني .
 فانني اليوم اناشدكم يافخامة الرئيس بالتوجيه للجهات المختصة لسفري للخارج لمواصلة علاجي وانا كلي ثقة بانكم ستقدرون تلك التضحيات والادوار البطولية ...

اخوكم العقيد احمد الشبيلي اللواء 115مشاة

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اخبار_اليمن قائد عسكري جريح اعترضته عناصر القاعدة بلودر وقتلت إبنه يناشد الرئيس هادي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور.. أجواء رعدية ممطرة غاية في الروعة بتعز بالصور.. أجواء رعدية ممطرة غاية في الروعة بتعز الأربعاء 18.10.2017 06:16 م
التالى #اخبار_اليمن بن دغر يؤكد على الدور الاستراتيجي لمحافظة شبوه