أخبار عاجلة

اليمن الان عم بثينة من الرياض مع أطفاله " أطلقو سراحنا

المركز اليمني للإعلام 

نشرعم الطفلة بثينة " علي منصور الريمي قد نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم صوراً له مع أبنائه يحملون منشورات يعلن من خلالها تعرضه هو وزوجته واطفاله والطفلة بثينة للاختطاف ونقلهم الى العاصمة السعودية " الرياض" مطالباً بسرعة إطلاق سراحهم واعادتهم .

ونشر في أحد المنشورات (تم اقتيادي الى قصر المعاشيق عدة مرات ورفضت كل المغريات في كل مرة، واخر مرة تم اقتيادي أنا وزوجتي وأولادي إلى قصر المعاشيق ومن ثم اختطفوا زوجتي واولادي وبثينة إلى الرياض).

وقال في منشور آخر بخط يده على ورقه امسكها بيده ( أنا وزوجتي واولادي وبثينة مختطفين في الرياض، أطلقوا سراحنا، اناشد العالم باطلاق سراحنا، نحن لا نبيع الدم ولا نساوم عليه).

واضاف في منشور ثالث (انا اكتب هذه المنشورات في أحد شوارع الرياض لأبلغ العالم بمعاناتنا وبعدها سأعود إلى أيديهم ولا يهمني ان تم قتلي أنا وأولادي وزوجتي وبثينة).

وقال في منشور أخر وارفض كل المغريات والأموال والعقارات والسيارات والكثير الكثير هنا في الرياض واخترت العودة إلى وطني فورا ولكن الحياة لمن تنادي ولدي موعد لمقابلة ملكهم وامرائهم بعد ساعات واتمنى ان يعيدوني إلى دياري قبل أن اقابلهم لان لا طلب لنا سوا إيقاف الحرب وبلغوا الملك سلمان أن هذا هو جل ما نريده وما يريده الشعبين اليمني والسعودي فهل هذا الملك قادر على فعل هذا

المركز اليمني للإعلام 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليمن الان عم بثينة من الرياض مع أطفاله " أطلقو سراحنا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المركز اليمني للاعلام

السابق لصور: يجب خلق شراكة قوية مع القطاع الخاص والمنظمات المدنية لصور: يجب خلق شراكة قوية مع القطاع الخاص والمنظمات المدنية الإثنين 11.12.2017 06:45 م
التالى المليشيا نهبت 30 مليونا وذهب من منزل شقيقة زوجة صالح المليشيا نهبت 30 مليونا وذهب من منزل شقيقة زوجة صالح الإثنين 11.12.2017 08:17 ص