أخبار عاجلة
اخبار فلسطين قوات الاحتلال تقتحم رام الله -
السعوديه ستيني يحفظ القرآن في 10 أشهر -
اخبار الرياضه السعوديه «عمر» أحبطهم -
اخبار السعوديه الان تكريم الدعاة المميزين بعسير -

اليمن الان عم بثينة من الرياض مع أطفاله " أطلقو سراحنا

المركز اليمني للإعلام 

نشرعم الطفلة بثينة " علي منصور الريمي قد نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم صوراً له مع أبنائه يحملون منشورات يعلن من خلالها تعرضه هو وزوجته واطفاله والطفلة بثينة للاختطاف ونقلهم الى العاصمة السعودية " الرياض" مطالباً بسرعة إطلاق سراحهم واعادتهم .

ونشر في أحد المنشورات (تم اقتيادي الى قصر المعاشيق عدة مرات ورفضت كل المغريات في كل مرة، واخر مرة تم اقتيادي أنا وزوجتي وأولادي إلى قصر المعاشيق ومن ثم اختطفوا زوجتي واولادي وبثينة إلى الرياض).

وقال في منشور آخر بخط يده على ورقه امسكها بيده ( أنا وزوجتي واولادي وبثينة مختطفين في الرياض، أطلقوا سراحنا، اناشد العالم باطلاق سراحنا، نحن لا نبيع الدم ولا نساوم عليه).

واضاف في منشور ثالث (انا اكتب هذه المنشورات في أحد شوارع الرياض لأبلغ العالم بمعاناتنا وبعدها سأعود إلى أيديهم ولا يهمني ان تم قتلي أنا وأولادي وزوجتي وبثينة).

وقال في منشور أخر وارفض كل المغريات والأموال والعقارات والسيارات والكثير الكثير هنا في الرياض واخترت العودة إلى وطني فورا ولكن الحياة لمن تنادي ولدي موعد لمقابلة ملكهم وامرائهم بعد ساعات واتمنى ان يعيدوني إلى دياري قبل أن اقابلهم لان لا طلب لنا سوا إيقاف الحرب وبلغوا الملك سلمان أن هذا هو جل ما نريده وما يريده الشعبين اليمني والسعودي فهل هذا الملك قادر على فعل هذا

المركز اليمني للإعلام 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليمن الان عم بثينة من الرياض مع أطفاله " أطلقو سراحنا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المركز اليمني للاعلام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المركز اليمني للاعلام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اخبار_عدن مؤسسة الملح بعدن تستأنف أنتاج الملح بعد توقف دام سنتين
التالى #اخبار_اليمن بن دغر يؤكد على الدور الاستراتيجي لمحافظة شبوه