أخبار عاجلة

اخبار اليمن ورد الان : المخابرات السعودية توجه صفعة مدوية للزعيم صالح وتفاجئه بصور من العاصمة الرياض ...شاهد "الصور"

ورد الان : المخابرات السعودية توجه صفعة مدوية للزعيم صالح وتفاجئه بصور من العاصمة الرياض ...شاهد "الصور"

تحدثت مصادر مطلعة أن الطفلة اليمنية الناجية الوحيدة من أسرتها من قصف لطيران التحالف العربي في منطقة عطان في الخامس والعشرين من الشهر الماضي " بثينة الريمي " وصلت مساء اليوم الأحد إلى العاصمة السعودية الرياض .
وقالت المصادر " أن جهات سعودية وأخرى يمنية نسقت وصول الطفلة " بثينة الريمي " من العاصمة صنعاء إلى العاصمة السعودية " الرياض " .
وأضافت المصادر " أن الطفلة تم نقلها من صنعاء عبر محافظات يسيطر عليها الحوثيون وصولاً إلى مدينة عدن ثم نقلها على متن طائرة سعودية إغاثية إلى الرياض .
وأشارت المصادر " إلى أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نجح في نقل الطفلة " بثينة الريمي " إلى الرياض وهي الآن لدى الجهات المسؤولة بالمركز .
ونجت " بثينة الريمي " وحيدة " من بين أسرتها الثمانية بالكامل الذين سقطوا في غارة عنيفة اعترفت بها قيادة التحالف العربي 

2a40cc24bb.jpg

1f54af178f.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن ورد الان : المخابرات السعودية توجه صفعة مدوية للزعيم صالح وتفاجئه بصور من العاصمة الرياض ...شاهد "الصور" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقاتلات التحالف تعطب آلية عسكرية للمليشيا الانقلابية بصرواح مقاتلات التحالف تعطب آلية عسكرية للمليشيا الانقلابية بصرواح الأربعاء 18.10.2017 06:03 م
التالى #اخبار_اليمن بن دغر يؤكد على الدور الاستراتيجي لمحافظة شبوه