أخبار عاجلة

اخبار اليمن ورد الان : المخابرات السعودية توجه صفعة مدوية للزعيم صالح وتفاجئه بصور من العاصمة الرياض ...شاهد "الصور"

ورد الان : المخابرات السعودية توجه صفعة مدوية للزعيم صالح وتفاجئه بصور من العاصمة الرياض ...شاهد "الصور"

تحدثت مصادر مطلعة أن الطفلة اليمنية الناجية الوحيدة من أسرتها من قصف لطيران التحالف العربي في منطقة عطان في الخامس والعشرين من الشهر الماضي " بثينة الريمي " وصلت مساء اليوم الأحد إلى العاصمة السعودية الرياض .
وقالت المصادر " أن جهات سعودية وأخرى يمنية نسقت وصول الطفلة " بثينة الريمي " من العاصمة صنعاء إلى العاصمة السعودية " الرياض " .
وأضافت المصادر " أن الطفلة تم نقلها من صنعاء عبر محافظات يسيطر عليها الحوثيون وصولاً إلى مدينة عدن ثم نقلها على متن طائرة سعودية إغاثية إلى الرياض .
وأشارت المصادر " إلى أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نجح في نقل الطفلة " بثينة الريمي " إلى الرياض وهي الآن لدى الجهات المسؤولة بالمركز .
ونجت " بثينة الريمي " وحيدة " من بين أسرتها الثمانية بالكامل الذين سقطوا في غارة عنيفة اعترفت بها قيادة التحالف العربي 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن ورد الان : المخابرات السعودية توجه صفعة مدوية للزعيم صالح وتفاجئه بصور من العاصمة الرياض ...شاهد "الصور" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق اخبار اليمن شاهد ..إعلامي أردني بارز يكشف عن تفاصيل صادمة تنسف الروايات المتداولة لمقتل "صالح" وهوية الخونة من قيادات حراسة المنزل ( فيديو )
التالى شاهد آخر مقطع فيديو لصالح مع العواضي وسط ضربات القاذفات شاهد آخر مقطع فيديو لصالح مع العواضي وسط ضربات القاذفات الأربعاء 06.12.2017 03:04 م