أخبار عاجلة
أمريكا مستعدة للموافقة على رئاسة الأسد حتى 2021 -

لحج: تنفيذ دورة الرش وصيانة المعدات ضمن برنامج مكافحة حمى الضنك

لحج: تنفيذ دورة الرش وصيانة المعدات ضمن برنامج مكافحة حمى الضنك
لحج: تنفيذ دورة الرش وصيانة المعدات ضمن برنامج مكافحة حمى الضنك

أقام برنامج مكافحة الملاريا بمكتب الصحة العامة والسكان بقاعة بمستشفى ردفان العام بالحبيلين محافظة لحج إعمال الدورة التدريبية لعمال البرنامج الخاصة بالرش وصيانة المعدات بمديريتي حالمين وحبيل الجبر، ضمن مشروع مكافحة حمى الضنك الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وشريك التنفيذ مؤسسة العون للتنمية، وفقاً لوكالة سبأ الشرعية.

وتلقى (30) عامل على مدى يوما واحد مهارات ومعارف حول الأهمية والفائدة من الرش الضبابي الى جانب الطريقة الصحيحة في عملية تركيب وتعبئة وتشغيل المضخات والاسلوب الامثل في عملية الرش في المنازل مستخدمين الاسلوب النظري والتطبيقي لتوصيل المعلومة للمشاركين.

واوضح مدير برنامج مكافحة الملاريا بمكتب الصحة العامة والسكان بلحج ومنسق مشروع مكافحة حمى الضنك الأستاذ عادل محسن ان الحملة التي تستمر أسبوعا والتي تنفذ من قبل (8) مشرف فني و (30) عامل رش تستهدف جميع منازل مديريتي حالمين وحبيل الجبر بهدف القضاء على الحشرات الناقلة للحميات.

هذا وانطلقت حملة الرش الضبابي في مختلف مدن وقرى مديريتي حالمين وحبيل الجبر بحسب الخطة المعدة ضمن المشروع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لحج: تنفيذ دورة الرش وصيانة المعدات ضمن برنامج مكافحة حمى الضنك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اليمن الان عاجل : مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على يد مسلحين حوثيين قبل قليل .. صور
التالى كيف ولماذا تورط ياسر العواضي في قتل صالح والزوكا؟!