أخبار عاجلة
السعوديه «مهارة حياة» ينمي قدرات الطلبة -
السعوديه الحربي ضمن أفضل قادة صاعدين عالمياً -

اخبار اليمن رئيس الجمهورية يهنئ الأحمر الصغير بمناسبة التأهل ويوجه بصرف مكافئة مالية

اخبار اليمن رئيس الجمهورية يهنئ الأحمر الصغير بمناسبة التأهل ويوجه بصرف مكافئة مالية
اخبار اليمن رئيس الجمهورية يهنئ الأحمر الصغير بمناسبة التأهل ويوجه بصرف مكافئة مالية

رئيس الجمهورية يهنئ الأحمر الصغير بمناسبة التأهل ويوجه بصرف مكافئة مالية

كافئ الرئيس عبد ربه منصور هادي لاعبي المنتخب الناشئين بمبلغ وقدره 15 مليون ريال بعد تأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاماً عقب فوزه اليوم على منتخب بنجلاديش بهدفين دون مقابل في المباراة الثانية والأخيرة له في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

 

جاء ذلك خلال اجراء الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،مساء الجمعة،اتصالاً هاتفياً ببعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم وذلك بمناسبة تأهلهم الى نهائي كاس أسيا. 

وعبر الرئيس خلال الاتصال برئيس بعثة المنتخب وعضو قيادة الاتحاد الكابتن احمد مهدي سالم عن سروره بالمستوى المشرف والكبير الذي قدمه لاعبي المنتخب والذي مكنهم من التأهل الى نهائي اسيا لكرة القدم ،وجسدوا من خلاله عزيمة واصرار وتحدي الانسان اليمني لواقع الحياة وظروف الحرب وبعث روح الالق والانتصار التواق لها الشعب اليمني. 

وأكد  الرئيس على اهمية الاهتمام بكافة المبدعين في مناحي وجوانب الحياة المختلفة..موجهاً الحكومة والجهات المختصة إيلاء الشباب كل الرعاية والاهتمام لرسم ملامح ومستقبل شباب الاتحادي الجديد.

وقال رئيس الجمهورية" ان منتخب (التحدي ) للناشئين يمثل اليوم علامة مضيئة باعتباره ادخل البهجة والسرور الى أبناء شعبنا اليمني ".إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاماً عقب فوزه اليوم على منتخب بنجلاديش بهدفين دون مقابل في المباراة الثانية والأخيرة له في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن رئيس الجمهورية يهنئ الأحمر الصغير بمناسبة التأهل ويوجه بصرف مكافئة مالية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عطية: الأمم المتحدة تمارس الالتفاف في تقاريرها وقراراتها الخاصة باليمن عطية: الأمم المتحدة تمارس الالتفاف في تقاريرها وقراراتها الخاصة باليمن السبت 14.10.2017 03:28 م
التالى #اخبار_اليمن بن دغر يؤكد على الدور الاستراتيجي لمحافظة شبوه