أخبار عاجلة
مواطن يطلق زوجته بسبب وجبة من مطعم شهير -

إمام وخطيب الحرم المكي عبدالرحمن السديس يثير الجدل مجدداً بظهوره إلى جانب مبعوث إسرائيل (صورة)

إمام وخطيب الحرم المكي عبدالرحمن السديس يثير الجدل مجدداً بظهوره إلى جانب مبعوث إسرائيل (صورة)
إمام وخطيب الحرم المكي عبدالرحمن السديس يثير الجدل مجدداً بظهوره إلى جانب مبعوث إسرائيل (صورة)

نيويورك| المراسل نت:

أثار عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الجدل مجدداً بظهوره في نيويورك إلى جانب ممثل إسرائيل بمؤتمر التواصل الحضاري بعد أيام قليلة من تصريحاته المثيرة حول قيادة الولايات المتحدة للعالم نحو السلام.

وتداولت وكالات أنباء ومواقع الصحف والأخبار العربية والعالمية صورة، حصل عليها المراسل نت، تظهر السديس إلى جانب مبعوث إسرائيل في لقطة تذكارية للمشاركين في مؤتمر التواصل الحضاري الذي انطلق السبت في نيويورك.

ويرى مراقبون أن السعودية تمضي بخطوات متسارعة للتطبيع مع إسرائيل فيما يؤكد رئيس الحكومة الإسرائيلية بشكل معلن أن علاقات إسرائيل بالدول الخليجية تتسارع بشكل غير مسبوق.

وكان السديس أثار جدلاً واسعاً ما يزال مستمراً عندما صرح لقناة الإخبارية السعودية قائلاً إن “السعودية والولايات المتحدة الأمريكية اليوم هما قطبا العالم بالتأثير ويقودان العالم والإنسانية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وبقيادة الرئيس الأمريكي الى مرافئ الأمن والسلام والاستقرار والرخاء”.

(1)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إمام وخطيب الحرم المكي عبدالرحمن السديس يثير الجدل مجدداً بظهوره إلى جانب مبعوث إسرائيل (صورة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المراسل نت

السابق اخبار اليمن بعد إعلانهم صرف مرتبات 3 سنوات من الأموال والذهب الذي عثروا عليه بمنزل صالح ... الحوثيون يفجرون مفاجآة
التالى اخبار اليمن «هام وحصري» مصدر يروي تفاصيل سير المعارك بالقرب من منزل "طارق" ومدفعية "عطان" التي أنهكت قوات الحرس