أخبار عاجلة

وفاة 6 حجاج من أبناء محافظة إب بحادث مروري مؤلم في طريق العبر - صافر ( الاسماء )

وفاة 6 حجاج من أبناء محافظة إب بحادث مروري مؤلم في طريق العبر - صافر ( الاسماء )
وفاة 6 حجاج من أبناء محافظة إب بحادث مروري مؤلم في طريق العبر - صافر ( الاسماء )

توفي أمس الثلاثاء عدد من الحجاج اليمنيين العائدين في طريق العبر - صافر بحادث مروري مؤلم وأصيب آخرين .

وقال مصدر محلي في محافظة إب - وسط - إن عدد من حجاج منطقة " السيف " بمديرية ذي السفال بالمحافظة سقطوا مابين حالة وفاة ومصاب جراء انقلاب باص كان يحملهم .

وأكد المصدر " أن الباص الذي كان يحملهم انقلب في إحدى الحفر المفاجئة وتسبب في وفاة 6 من الحجاج وجرح عدد آخر من أبناء محافظة إب وآخرين من محافظة حضرموت .

وسرد المصدر أسماء ستة من الحجاج من أبناء المديرية وهم :
- الولد محمد صالح سعيد ناجي الصلاحي( رافق الحجاج من حضرموت أثناء عودتهم )
 - عبدالله عبدالعزيز ناجي عبدالوهاب البتول مع والدته بنت عبدالكريم سنان الرفاعي..
- عبدالإله عبدالرحمن محمد عبدالله الصردفي مع والدته الكريمة بنت عبدالكريم سنان الرفاعي..
- بنت قائد عبده غالب الخرساني (أم طه حمود هزاع العامري).

وتسببت طريق العبر - صافر في عشرات الحوادث المميتة بسبب الحفر المفاجئة التي تنزلق فيها السيارات وتخرج عن مسارها ما يتسبب في انقلابها على الفور .

وكانت الحكومة اليمنية قد اعتمدت 500مليون ريال مطلع رمضان الماضي لإعادة تأهيل مشروع طريق الوديعة - العبر - مأرب إلا أنه لم ينفذ شيء على أرض الواقع حتى اللحظة .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة 6 حجاج من أبناء محافظة إب بحادث مروري مؤلم في طريق العبر - صافر ( الاسماء ) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالوثيقة.. اجتماع في تعز يُقر بدء صرف إكرامية الشهداء بالوثيقة.. اجتماع في تعز يُقر بدء صرف إكرامية الشهداء الخميس 19.10.2017 04:02 م
التالى الجريري يشيد بدعم محافظ حضرموت لقطاع الصحة بالمحافظة الجريري يشيد بدعم محافظ حضرموت لقطاع الصحة بالمحافظة الخميس 19.10.2017 10:06 ص