أخبار عاجلة
الحوثيون يبتزون المخلوع: أبناؤك مقابل العلاج -
اخبار فلسطين تراجع سعر صرف الدولار أمام الشيكل -

#اليمن وكالة سبأ تكشف حقيقة إعتقال السلطات السعودية للوزير عثمان مجلي بتهمة التخابر مع الإنقلابيين

الرئيسية » أخبار اليمن » وكالة سبأ تكشف حقيقة إعتقال السلطات السعودية للوزير عثمان مجلي بتهمة التخابر مع الإنقلابيين

أبابيل نت – خاص

حسمت وكالة الأنباء الرسمية سبأ الأنباء التي تحدثت عن إعتقال وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عثمان مجلي من قبل السلطات السعودية بتهمة التخابر مع الإنقلابيين.

وقالت الوكالة إن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالخ التقى اليوم في الرياض  نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوزير عثمان مجلي.

مشيرة إلى أن  اللقاء كُرس لمناقشة وضع أعضاء مجلس النواب وجهود استئناف مهام المجلس في العاصمة المؤقتة عدن تنفيذاً لقرار الرئيس عبدربه منصور هادي إضافة إلى بحث آلية الخدمة المدنية وجهود صرف المرتبات.

رابط مختصر

2017-09-19 2017-09-19

شكرا لمتابعتكم خبر عن #اليمن وكالة سبأ تكشف حقيقة إعتقال السلطات السعودية للوزير عثمان مجلي بتهمة التخابر مع الإنقلابيين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أبابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أبابيل نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد مقطع مُدهش يكشف الجنة التي أذهلت الزائرين في اليمن شاهد مقطع مُدهش يكشف الجنة التي أذهلت الزائرين في اليمن الثلاثاء 17.10.2017 06:42 ص
التالى #اليمن فضيحة.. شاهد بماذا كرم صالح المنتخب الوطني للناشئين