أخبار عاجلة
طقس الأربعاء.. مستقر على معظم المناطق -
إجازات مشبوهة -

#اليمن وكالة سبأ تكشف حقيقة إعتقال السلطات السعودية للوزير عثمان مجلي بتهمة التخابر مع الإنقلابيين

الرئيسية » أخبار اليمن » وكالة سبأ تكشف حقيقة إعتقال السلطات السعودية للوزير عثمان مجلي بتهمة التخابر مع الإنقلابيين

أبابيل نت – خاص

حسمت وكالة الأنباء الرسمية سبأ الأنباء التي تحدثت عن إعتقال وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى عثمان مجلي من قبل السلطات السعودية بتهمة التخابر مع الإنقلابيين.

وقالت الوكالة إن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالخ التقى اليوم في الرياض  نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوزير عثمان مجلي.

مشيرة إلى أن  اللقاء كُرس لمناقشة وضع أعضاء مجلس النواب وجهود استئناف مهام المجلس في العاصمة المؤقتة عدن تنفيذاً لقرار الرئيس عبدربه منصور هادي إضافة إلى بحث آلية الخدمة المدنية وجهود صرف المرتبات.

رابط مختصر

2017-09-19 2017-09-19

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #اليمن وكالة سبأ تكشف حقيقة إعتقال السلطات السعودية للوزير عثمان مجلي بتهمة التخابر مع الإنقلابيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أبابيل نت

السابق اخبار اليمن عـــاجل..يحدث الان في في صعدة وارعب عبدالملك الحوثي بشدة وعلى جميع انصاره ووصول هذا الشيء المرعب الان الى صعدة((تفاصيل اولية))
التالى اخبار اليمن صحيفة اليمن اليوم :الحوثيين ينقلبون على الشراكة "صورة