أخبار عاجلة
أهلي الخليل يكتفي بنقطة التعادل أمام الخضر -
الصداقة يعزز صدارته بفوز صعب على الشاطئ -

اليمن الان مجموعة تنسيق المانحين في الجانب الإنساني لليمن تعقد اجتماعها الثاني في نيويورك

اليمن الان مجموعة تنسيق المانحين في الجانب الإنساني لليمن تعقد اجتماعها الثاني في نيويورك
اليمن الان مجموعة تنسيق المانحين في الجانب الإنساني لليمن تعقد اجتماعها الثاني في نيويورك

يعقد بمدينة نيويورك يوم غدا الاثنين ، الاجتماع الثاني لمجموعة تنسيق المانحين في الجانب الإنساني للجمهورية اليمنية على هامش اجتماعات الدورة 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك .

وقالت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربي في بيان صحفي وفقا لما أوردته وكالة سبأ النسخة الصادرة من الرياض :"ان الاجتماع يهدف إلى تنسيق الجهود المشتركة بين كبار المانحين الداعمين لليمن في الجانب الإنساني ".

ويناقش الاجتماع مستجدات الوضع الإنساني في ، ومعوقات ايصال المساعدات وحشد جهود كافة المانحين والمجتمع الدولي لتقديم المزيد من الدعم الإنساني لأبناء الشعب اليمني في كافة المحافظات .

واشار البيان الى ان دول مجلس التعاون قدمت العديد من المساعدات كان آخرها 450 مليون دولار التي تم الإعلان عنها في مؤتمر جنيف الذي عقد بتاريخ 25 أبريل 2017 لدعم خطة الاستجابة الأممية البالغة 2,1 مليار دولار، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية تقديم 250 مليون دولار وأعلنت دولة الامارات العربية المتحدة تقديم 100 مليون دولار كما أعلنت دولة الكويت عن تقديم 100 مليون دولار .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليمن الان مجموعة تنسيق المانحين في الجانب الإنساني لليمن تعقد اجتماعها الثاني في نيويورك في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المركز اليمني للاعلام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المركز اليمني للاعلام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن شاهد..ايفكانا ترامب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر صورها من داخل غرفة النوم..لن تصدق كيف بدت"صور)
التالى اخبار اليمن مسافر يكتشف أمرًا مرعبًا في نافذة طائرة خلال تحليقها في الجو (فيديو)