أخبار عاجلة
العراق ثانيا فرقيا في بطولة العرب للكيوكشنكاي -
الجيش اللبناني يستعد على الحدود مع إسرائيل -
العراق.. قتلى وجرحى بانفجار .... -
بعد موسم واحد.. اودينيزي يقيل مدربه دي نيري -

المؤتمر يدين المجزرة التي ارتكبها التحالف في حريب القراميش بمأرب

المؤتمر يدين المجزرة التي ارتكبها التحالف في حريب القراميش بمأرب
المؤتمر يدين المجزرة التي ارتكبها التحالف في حريب القراميش بمأرب

الميثاق نت: -
عبّر مصدر مسئول بالمؤتمر الشعبي العام عن ادانته واستنكاره الشديدين للمجزرة البشعة والجريمة المروعة، التي ارتكبها طيران التحالف باستهداف سيارة في نقيل شجاع بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب وأدت إلى سقوط 12 شهيداً أغلبهم من الأطفال والنساء.
واعتبر المصدر أن هذه الجرائم المتواصلة للعدوان السعودي ، تأتي امتدادا لمسلسل الجرائم التي يرتكبها تحالف التحالف بحق المواطنين الأبرياء منذ أكثر من 900يوما ماضية مستهدفا الابرياء في سياراتهم ومنازلهم والمنشئات الحيوية والخدمية والعامة ،والمستشفيات والمصانع والمدارس، وكافة مظاهر الحياة.
واكد أن مثل هذه الجرائم تمثل انتهاكات سافرة لحقوق الانسان، والقانون الانساني الدولى، و تعكس حالة من الافلاس والتخبط التي أصيب بها تحالف التحالف وادواته في الداخل بعد فشله في تحقيق أي من أهدافه العسكرية، وسقوط كل مخططاته وأوهامه في النيل من صمود الشعب اليمني وصلابة وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل ميادين المواجهة.
وطالب المصدر بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في هذه الجرائم وتقديم المسئولين عنها للمسائلة في المحاكم الدولية باعتبارهم "مجرمي حرب" لا ينبغي ان يفلتوا من العقاب .
وتوجه المصدر باسم قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بأصدق التعازي وخالص المواساة لأسر وأهالي شهداء هذه الجريمة التي ارتكبها طيران التحالف بحق مواطنين كانوا على متن سيارة في نقيل شجاع بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن المؤتمر يدين المجزرة التي ارتكبها التحالف في حريب القراميش بمأرب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الميثاق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الميثاق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق #اليمن الإستخبارات الأمريكية تكشف عن وثائق تفضح علاقة إيران بالقاعدة
التالى "البحسني" يطلع على المشروعات الخدمية بمديرية الديس الشرقية.. صور "البحسني" يطلع على المشروعات الخدمية بمديرية الديس الشرقية.. صور الثلاثاء 21.11.2017 03:08 م