أخبار عاجلة
ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم على .... -

"لخشع" يرأس إجتماعاً للقيادات الأمنية بساحل حضرموت

"لخشع" يرأس إجتماعاً للقيادات الأمنية بساحل حضرموت
"لخشع" يرأس إجتماعاً للقيادات الأمنية بساحل حضرموت

ناقش اجتماع برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، اليوم الأحد، مستجدات الأوضاع الأمنية بساحل حضرموت وسبل تعزيز دعائم الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم القيادات الأمنية بالمحافظة الوضع الأمني والجاهزية الأمنية في مدينة المكلا ومدن ومديريات ساحل حضرموت.

وأوضح لخشع، ان الحكومة اعتمدت عشرين مليون ريال، للجانب الأمني وهي ضمن حزمة من توجيهاتنا بتلبية عدد من القضايا الإدارية والتجهيزات، إضافة الى اعتماد صرف مرتبات الجهاز الأمني وتحويلها الى البنك المركزي بالمكلا، بدلا عن عدن الى جانب اعتماد الامداد والتموين للمؤسسة الاقتصادية بالمكلا بدلا عن عدن.

وقال نائب وزير الداخلية: إن هذه الإجراءات التي اتخذتها قيادة وزارة الداخلية تهدف الى تأمين صرف المرتبات ووصول الامداد والتموين الى الافراد بشكل منتظم بما من شانه الاسهام في رفع الجاهزية الأمنية بالمحافظة؛ وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأضاف: كلفت الوزارة إدارة الامن بساحل رفع برفع تقرير هندسي لمباني الامن والإدارات التي تعرضت للتدمير الجزئي او الكلي لرفع للوزارة لاعتمادها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "لخشع" يرأس إجتماعاً للقيادات الأمنية بساحل حضرموت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن بعد القبض عليه.. تعرّف على الأمير مشهور بن طلال (تفاصيل)
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]