أخبار عاجلة
100 إعلامي يكرّمون الجهني ويستعرضون تجاربه الصحفية -

ضبط أسلحة وعملات مزورة كانت في طريقها إلى صنعاء (صورة)

ضبط أسلحة وعملات مزورة كانت في طريقها إلى صنعاء (صورة)
ضبط أسلحة وعملات مزورة كانت في طريقها إلى صنعاء (صورة)

 

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الأحد من ضبط شاحنة محملة بالأسلحة والعملات المزورة والذخائر في خط مأرب – البيضاء كانت في طريقها الى صنعاء.

وقال مصدر عسكري :" ان الشاحنة التي تم ضبطها في إحدى النقاط العسكرية تحتوي على كميات كبيرة من النقود المزورة (فئة خمسة آلاف ريال)، بالإضافة الى كميات من ذخائر الدبابات وقذائف مدفعية متنوعة ومعدات ومسدسات (كاتم الصوت)، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

واطلع رئيس الأركان على الشاحنة المضبوطة ووجه الجهات المختصة بسرعة استكمال التحقيقات .. مشيداً بمستوى اليقظة العالية لأفراد الجيش ودورهم الفاعل في الحد من عمليات التهريب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط أسلحة وعملات مزورة كانت في طريقها إلى صنعاء (صورة) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق باحث خليجي يسخر من تصريحات "حسن زميرة" حول صواريخ الحوثيين باحث خليجي يسخر من تصريحات "حسن زميرة" حول صواريخ الحوثيين السبت 11.11.2017 11:34 ص
التالى "يونيسف": 400 ألف طفل يمني [معرضون للموت]