أخبار عاجلة
اتحادية العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان -
الكرملين: بوتين أجرى محادثات مع الأسد في روسيا -

قيادي حوثي منشق" يدشن هاشتاجاً يفضح زعيم الحوثيين .. فماذا قال؟

قيادي حوثي منشق" يدشن هاشتاجاً يفضح زعيم الحوثيين .. فماذا قال؟
قيادي حوثي منشق" يدشن هاشتاجاً يفضح زعيم الحوثيين .. فماذا قال؟
دشن الكاتب والسياسي "علي البخيتي" هاشتاجاً يفضح زعيم ميليشيا الحوثي "عبدالملك الحوثي" ويكشف حقيقته المأساوية في إستباحة دماء اليمنيين وتمزيق أشلاءهم.

ووصف "البخيتي" زعيم جماعة الحوثي بـــ "قرين الكاتيوشا" ونشر هاشتاجا تداولها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وبشكل واسع عبدالملك الحوثي.

وقال متحدثاً عن "عبدالملك الحوثي" في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تابعه "الرأي برس" : ⁧‫#قرين_الكاتيوشا‬⁩ والفقر والجهل والمرض؛ قرين الكهنوت والتخلف والرجعية والسلالية والطائفية؛ قرين الكتن والقمل. قرين الكوارث.

وأضاف في منشور آخر: قدموا عبدالملك الحوثي كقائد سياسي يخوض صراع على السلطة؛ ولا تشوهوا الدين والقرآن عبر وصفه بأنه "قرين القرآن" ويدافع عن #خرافة_الولاية؛ فمن يقتل المدنيين ويفجر البيوت هو ⁧‫#قرين_الكاتيوشا‬⁩ .

شكرا لمتابعتكم خبر عن قيادي حوثي منشق" يدشن هاشتاجاً يفضح زعيم الحوثيين .. فماذا قال؟ في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]