أخبار عاجلة
ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم على .... -

الحوثيون يقيدون صحفيي حزب صالح بإملاءات وشروط قاسية

الحوثيون يقيدون صحفيي حزب صالح بإملاءات وشروط قاسية
الحوثيون يقيدون صحفيي حزب صالح بإملاءات وشروط قاسية

أفصح الرئيس السابق علي صالح عن نتائج الاجتماع الذي دار بينه وبين زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي عن الامراءات والشروط التي فرضت عليهم.

وقال صالح، بحسب ما واردته وسائل اعلام، أن المليشيات وضعت شروط وإملاءات، عبر زعيمها في تواصله معه، وصلت حد فرض المليشيات حظرا على وسائل الإعلام التابعة للمخلوع وإعلاميي الحزب من تناول أو انتقاد أو مهاجمة أي شخص أو جهة داخل المليشيات.

وخلال اجتماع صالح بقيادات الحزب حاول النقاش معهم في كيفية تطبيق شروط المليشيا وتجنب المواجهة معها.

وأكدت مصادر، أن المليشيات ستمعن كثيرا في إذلال المخلوع وإهانته وإبقاء وجوده وحزبه فقط للتغطية على تمرير أجندة مشروعها الإيراني في وتحديدا مناطق الشمال القبلي الخاضعة لسلطات الانقلاب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحوثيون يقيدون صحفيي حزب صالح بإملاءات وشروط قاسية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار اليمن 184 قتيل في "هجوم ارهابي" على مسجد شمال سيناء
التالى مقتل قيادي حوثي ورد اسمه في قائمة الأربعين مطلوبا للتحالف مقتل قيادي حوثي ورد اسمه في قائمة الأربعين مطلوبا للتحالف الخميس 23.11.2017 08:21 م