أخبار عاجلة
باريس يمطر شباك سيلتيك بسباعية -
برشلونة يتصدر ويؤجل تأهل يوفنتوس -
طوفان سان جيرمان يضرب سيلتيك .... -
ريال مدريد يسيطر على تشكيلة أوروبا المثالية -

اخبار اليمن مصدر عسكري : الجيش بمساندة التحالف يعتزم تنفيذ عملية عسكرية خاطفة بوادي حضرموت

اخبار اليمن مصدر عسكري : الجيش بمساندة التحالف يعتزم تنفيذ عملية عسكرية خاطفة بوادي حضرموت
اخبار اليمن مصدر عسكري : الجيش بمساندة التحالف يعتزم تنفيذ عملية عسكرية خاطفة بوادي حضرموت

مصدر عسكري : الجيش بمساندة التحالف يعتزم تنفيذ عملية عسكرية خاطفة بوادي حضرموت

قال مصدر عسكري رفيع في قوات الجيش الوطني " أن القيادة العامة عازمة على تنفيذ عملية عسكرية خاطفة لتطهير وادي حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة التي تتمترس في عدد من الشعاب الخالية من السكان بالوادي .

وأكد المصدر في تصريح حضري لـ " المشهد اليمني " أن قوات الجيش وبالتنسيق بين المنطقة العسكرية الأولى والثانية وقوات التحالف العربي تجهزّ لعملية عسكرية خاطفة تستأصل خلالها بقايا عناصر القاعدة في وادي حضرموت .

وأوضح المصدر " أن لدى قوات الجيش معلومات أمنية كاملة عن تواجد تلك العناصر التي فرّت من ساحل حضرموت ومدينة المكلا مطلع العام الماضي إلى أوكار في الوادي تتحصن فيها .

وأشار المصدر " إلى أن العناصر الإرهابية استغلت فترة إعادة بناء وتأهيل قوات الجيش الوطني بالتمدد في وادي حضرموت .

وفي لقاء رئيس الوزراء الدكتور " أحمد بن دغر " مساء أمس مع أعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة ومشائخ وأعيان أكد "أن الحكومة مثلما تمكنت من تطهير ساحل حضرموت في ٢٤ أبريل العام الماضي، ومحافظة أبين من تنظيم القاعدة بدعم ومساندة عسكرية من التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، ومساندة ميدانية من دولة الإمارات العربية المتحدة، قادرة على إستئصال عناصر الشر من وادي حضرموت".

وتنفذّ تلك العناصر عمليات إرهابية في الوادي حيث تستهدف القيادات العسكرية والمحلية من أبناء مديريات الوادي بشكل شبه يومي .

كما نفذت عناصر القاعدة عدة استعراضات عسكرية وتدريبات ميدانية في وادي " سر " بحضرموت الوادي " ونشرتها على حسابات موالية لها على الشبكة العنكبوتية .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار اليمن مصدر عسكري : الجيش بمساندة التحالف يعتزم تنفيذ عملية عسكرية خاطفة بوادي حضرموت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري إب برس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي إب برس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أول رد حوثي عقب اعلان التحالف رفع الحظر بشكل جزئي عن مطار صنعاء الدولي
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التحالف العربي يعمل على أساس أن جميع مناطق اليمن مدنية [إلى أن يثبت العكس]