أخبار عاجلة
تشريح آيفون 8 يكشف «كذبة أبل» -

غداً تشييع المناضل السبتمبري القاضي صلاح الأعجم

غداً تشييع المناضل السبتمبري القاضي صلاح الأعجم
غداً تشييع المناضل السبتمبري القاضي صلاح الأعجم

الميثاق نت: -
يشيع الوطن يوم غد الاثنين المناضل السبتمبري القاضي صلاح حسين الأعجم عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو مجلس الشورى إلى مثواه الأخير حيث سيتم الصلاة عليه ظهر يوم غد في جامع الصالح ودفنه في مقبرة دار الرئاسة.
وكانت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام قد قالت في بيان لها نعت فيه الفقيد بأن المؤتمر فقد برحيله برحيله واحداً من رجاله الأوفياء الصادقين والفاعلين.. بل وخسر الوطن مناضلاً سبتمبرياً جسوراً وهامة وطنية كبيرة أسهم بكل جهده في انتصار الثورة والجمهورية والدفاع عنهما، متمسّكاً بمواقفه الوطنية الثابتة والمبدئية رغم الإغراءات التي عُرضت عليه.. والتي رفضها بكل إباء وعزة، واختار الوقوف مع الشعب والوطن ومع الثورة والجمهورية، كما ناضل بدون هوادة من أجل تحقيق الهدف الأسمى والإستراتيجي للثورة اليمنية المتمثل في تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن غداً تشييع المناضل السبتمبري القاضي صلاح الأعجم في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الميثاق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الميثاق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد.. كلمة " مخلوع" تتسبب بملاسنة حادة بين مسؤول حكومي ونجل شقيق صالح على الهواء
التالى تعيين الدكتور صالح باصرة في منصب جديد